وزير الداخلية يؤكد على ضرورة حماية الحقوق والحريات وسيادة النظام والقانون

الثورة نت/..

التقى وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان اليوم منتسبي أمن أمانة العاصمة ومدراء أمن المديريات والمناطق والأقسام.
وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية اللواء محمد الزلب شدد وزير الداخلية على ضرورة أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد من خلال الاستشعار بالمسئولية والالتزام بالنظام والقانون والتحلي بالسلوكيات الحسنة لكافة منتسبي الأجهزة الأمنية لما فيه خدمة الوطن والمواطن وأمنه واستقراره.
ودعا الوزير قحطان إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار وتجاوز مخلفات الأحداث السابقة من خلال حماية الحقوق والحريات وسيادة النظام والقانون والابتعاد عن السلبيات والأخطاء السابقة والتحلي بسلوكيات جديدة ينظمها القانون .. مشيرا◌ٍ إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر كل الجهود وتوظيف كل القدرات لتحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع اليمن وأن يعمل الجميع على أنجاح العملية الانتخابية القادمة وحمايتها وتأمينها.
وأوضح وزير الداخلية أنه سيعمل مع قيادة الوزارة على حل وتذليل كافة الصعوبات وتوفير المتطلبات الضرورية للعمل الأمني لما فيه تحقيق الخدمات الأمنية المتميزة للوطن والمواطن .. مثمنا◌ٍ الجهود التي يبذلها رجال الأمن في سبيل تحقيق الأمن والطمأنينة والسلم الأهلي.
وكان وزير الداخلية استمع إلى الآراء والمتطلبات الأمنية من قبل منتسبي أمن أمانة العاصمة ومناقشتها ووضع الحلول المناسبة لها .
إلى ذلك افتتح وزير الداخلية ومعه وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية محطة الوقود بأمن أمانة العاصمة والتي ستوفر المحروقات للآليات التابعة لأمن الأمانة¡ واطلع الوزير قحطان على سير العمل في إدارة العمليات وإدارة الخرائط بأمن أمانة العاصمة .
حضر اللقاء مدير أمن أمانة العاصمة العميد رزق الجوفي .

قد يعجبك ايضا