خسائر في أرواح مرتزقة العدوان وعتادهم في الجوف وحجة والضالع

 

الثورة /متابعات
قنل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي أمس الجمعة، بينهم قيادي بارز، ودمرت وأحرقت عدة مدرعات وآليات عسكرية تابعة لهم، خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهة الجوف
وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، نفذت عمليات هجومية واسعة، على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في جبهات أسطر وسلبة والسليلة بمديرية خب والشعف.
وأكد المصدر، مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان، وتدمير وإحراق أربع آليات عسكرية تابعة لهم، بالإضافة إلى تدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم. خلال العمليات الواسعة في جبهات أسطر وسبلة والسليل .

وأشار المصدر، إلى أن وحدة ضد الدروع استهدفت بصاروخ موجه آلية عسكرية محملة بالمرتزقة، ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها بينهم قيادي بارز، في جبهة أسطر بخب والشعف.
وكانت وحدات من الجيش واللجان، نفذت في وقت سابق أمس، عملية هجومية واسعة، على مواقع وتجمعات للمرتزقة في جبهة بير سيلان بمديرية المتون، تمكنت خلالها من قتل وجرح العديد من المرتزقة، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم.
الى ذلك تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية امس من تدمير آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي في حيران بحجة.

وأفاد مصدر عسكري عن تدمير طقم عسكري يحمل مرتزقة بعبوة ناسفة ومصرع وجرح من كان على متنه في جبهة حيران. يذكر أن قناصة الجيش واللجان الشعبية نفذت الخميس، عدة عمليات قنص أودت بحياة 9 مرتزقة غرب وشرق مثلث عاهم وشمال صحراء ميدي.
من جانب آخر أعطب أبطال الجيش واللجان الشعبية، امس الجمعة، دبابة لمرتزقة العدوان في جبهة مريس بمحافظة الضالع. وأوضح مصدر عسكري أن وحدة ضد الدروع دمرت دبابة للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة مريس بالضالع مؤكدا مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال العملية. يذكر أن عددا من مرتزقة العدوان قتلوا أمس الأول؛ خلال إفشال محاولة زحف لهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة قعطبة بذات والمحافظة.

قد يعجبك ايضا