ورشة عمل لإعداد خطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بالحديدة

الثورة/ يحي كرد

نظمت اليوم السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ورشة عمل الخاصة بإعداد خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بمشاركة مدراء عموم المكتب التنفيذي بالمحافظة.

وهدفت الورشة الى تعريف المشاركين بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وكيفية تحديد وإعداد رؤية لكل مكتب أو مؤسسة خدمية وايرادية على حدى.

وفي افتتاح الورشة التي حضرها وكيل المحافظة مجدي الحسني أكد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية هذه الورشة التعريفية بمصفوفة المرحلة الاولى من بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وكيفية قيام كل مكتب او مؤسسة بإعداد وتجهيز رؤية خاصة بها وتسليمها للجهة المختصة  بالمحافظة في الموعد المحدد لذلك.

مشددا على المشاركين بالورشة بالاطلاع بمسؤولياتهم واثراء الورشة بالمناقشات والمقترحات الجادة وعدم الخروج عن سياق وأهداف الورشة بنقاشات جانبية وخروج من الورشة بفائدة وبرؤية موحدة لإعداد الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

من جانبهم أشار وكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وعلي قشر إلى اهمية هذه الورشة الهامة التي ستخللها مناقشة وتحديد المهام المناطة بكافة المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات لإنجاز التقارير الخاصة بهم حول الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وتسليمه للجنة المختصة بالمحافظة في الموعد المحدد .

مؤكدين على أهمية اشارك كافة قيادات المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات والعمل بروح الفريق الواحد لإعداد وتجهيز الرؤية الوطنية كل جه على حدة وفقا لما هو مقرر في الأدبيات التي تم توزيعها على المشاركين في الورشة.

كما تخلل الورشة التي دارها محمد سليمان حليصي عضو المجلس المحلي لشئون الخدمات ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي مناقشات مستفيضة بين المشاركين حول أدبيات الرؤية والجدول الخاص بتسليم تقارير الرؤية للمكاتب التنفيذية على مستوى المحافظة مديرياتها.

قد يعجبك ايضا