تعادل اليرموك والقدس بجبن: تواصل كروية المراكز الصيفية لبراعم ذمار

 

ذمار/ عادل الطشي
خطف فريق مركز الصحابي عمار بن ياسر ثالث بطاقات العبور الى الدور الثاني من منافسات البطولة الكروية السنوية الثالثة لفرق المراكز الصيفية بمديرية ذمار تحت سن 13، التي تقام برعاية واشراف اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة في اطار البرنامج العام للمراكز الصيفية للعام الجاري 2019م – 1440هـ تحت شعار “علم وجهاد” .. بعد فوزه الصعب والمثير على فريق مركز الشهيد زيد علي مصلح بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الاحمر بنادي نجم سبأ ذمار.
وانضم فريق مركز الشهيد ابو صلاح القوبري الى قائمة فرق الدور الثاني من البطولة بعد الفوز على فريق مركز الشهيد محمد صالح العرشي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
حضر لقاءات الامس رئيس اللجنة المنظمة تيسير حمود راويه وأدارها تحكيما الكابتن طارق المطري.
من ناحية ثانية فرض فريق اليرموك التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما على فريق القدس في اللقاء الافتتاحي لفرق المجموعة الثانية من منافسات دوري شباب نعوه السنوي العاشر والذي ينظمه ويشرف عليه نادي الاتحاد نعوه في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الاتحاد.
سجل اليرموك هدف السبق بواسطة علي العاتري وعادل النتيجة للقدس معين ابو علي ، وسجل نفس اللاعب هدف التقدم للقدس لكن جبران الحاج خطف هدف التعادل لليرموك قبيل صافرة النهاية.

قد يعجبك ايضا