تكريم الفائزين في دوري مؤسسة الشعب بإب

 

اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية في محافظة إب الذي تخلله العديد من الأنشطة الصيفية منها الرياضية ودورات الإسعافات الأولية وتعلم الخياطة وتوزيع عدد من السلال الغذائية على الكادر التعليمي في المراكز.
وفي فعالية الاختتام أكد وكيل محافظة إب لشؤون التعليم والثقافة والأوقاف عبدالفتاح غلاب اهتمام القيادة الثورية والسياسية بإنجاح المراكز الصيفية التي تقوم بتنشئة الطلاب وجيل المستقبل بما يخدم الوطن والمجتمع.
وثمن جهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ودعمها أنشطة المراكز الصيفية في المحافظة لتنفيذ برامجها المرسومة بالشكل المطلوب.
كما ثمن جهود مكتب التربية والقائمين على المراكز الصيفية في تنمية قدرات وإبداعات الطلاب وتزويدهم بالمعارف والمفاهيم الصحيحة التي يحتاجونها في مختلف المجالات الدينية والعلمية والثقافية والرياضية والصحية وغيرها من المجالات التي تتضمنها برامج وأنشطة المراكز الصيفية.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية في المحافظة محمد درهم أن أنشطة المراكز الصيفية المقامة حاليا في مختلف المراكز بالمحافظة وبقية المديريات تشمل العديد من البرامج المتنوعة التي تعود بالفائدة على الملتحقين بها في مجال حفظ وتلاوة القرآن وعلومه وغيره من المعارف والمجالات العلمية والإبداعية.
بدوره أوضح مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد عواض أن المؤسسة اختتمت مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية من خلال إقامة المباراة النهائية على كأس الشعب للمراكز الصيفية في كرة القدم.
وأشار عواض إلى انه تم تقديم الدعم لدورات الإسعافات الأولية ممثلاً بحقائب طبية، إضافة إلى دعم دورات الخياطة وتقديم كمية من الأقمشة، وكذلك تقديم عدد من السلال الغذائية للكادر التعليمي في المراكز الصيفية.
وأكد عواض أن دعم مؤسسة الشعب أنشطة المراكز الصيفية يأتي في إطار تعزيز روح الانتماء الوطني في نفوس الطلاب والشباب وكذا بناء شخصية الطلاب وإكسابهم مزيداً من الخبرات والمهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم وتدريبهم على العمل الجماعي.
وفي جانب الأنشطة الرياضية للمراكز الصيفية تم تكريم الفرق الثلاثة الأولى متصدرة الدوري الرياضي الذي أقيم بمشاركة 16 فريقاً من منتسبي المراكز الصيفية في مركز المحافظة واستمر لمدة أسبوع بالكؤوس والميداليات المقدمة من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.
وحصل فريق “ثبات وانتصار” على المركز الأول في هذه البطولة فيما حصل فريق “الشهداء” على المركز الثاني وحل فريق “الزهراء” في المركز الثالث.
حضر الفعالية الأمين العام للمجلس الأعلى للأوقاف مقبل الكدهي والداعية علي المطري ومدراء عموم مديريتي الظهار حميد المتوكل والمشنة علي البعداني ومدير عام مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ورئيس شعبة التعليم علي المرتضى ومدير أمن مديرية المشنة العقيد المتوكل عبدالله المتوكل ومديرا المركزين التعليميين في المديريتين عصام البرح وهشام الصليحي.

قد يعجبك ايضا