انطلاق بطولة الإخاء في مديرية الملاجم بالبيضاء

 

البيضاء/ محمد المشخر
انطلقت على ملعب التضامن في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء –أمس- منافسات بطولة الإخاء الصيفية لأبناء مديرية الملاجم لكرة القدم التي تنظمها إدارة مركز التضامن الصيفي في المديرية تحت إشراف اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية في محافظة البيضاء وبمشاركة اثني عشر فريقاً.
وفي افتتاح البطولة أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة البيضاء ناصر الغشامي أهمية تنظيم البطولة الرياضية في إطار أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية لما لها من أهمية في تفعيل الشباب والرياضيين وتحريك أنشطتهم واستغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، موضحاً أن مثل هذه الأنشطة تعمل على صقل إبداعات الشباب وتطور مهاراتهم المختلفة.
بدوره ألقى فضل الطاعسي كلمة مكتب التربية والتعليم حث فيها اللاعبين على التنافس بروح رياضية وأخوية بغض النظر عن الفوز والخسارة، كون الرياضة أخلاق قبل أن تكون حسابات فوز أو خسارة، متمنياً نجاح البطولة وخروجها بالصورة اللائقة.
وعقب ذلك انطلقت المنافسات بإقامة مباراتين، حيث التقى في الأولى فريقا تضامن الملاجم (أ) والرياح وانتهت المواجهة بفوز التضامن بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للتضامن أحمد الضيفلي (هدفين) وأحمد الطاعسي والخضر محمد الدوكري، وسجل هدف فريق الرياح محمد الجنيدي، وفي المباراة الثانية تجاوز فريق التضامن (ب) منافسه فريق القلعة بثلاثية نظيفة سجلها عبدالرب علي.
أدار المباراتين ياسر الصبري وفيصل عبدالله ومهدي الملجمي.
إلى ذلك انطلقت على ملعب الفراعنة في مدينة عريب مديرية مكيراس منافسات دوري الفقيد محمد أحمد الزهيري للناشئين لكرة القدم للفرق الشعبية بمشاركة ثمان فرق بدعم الراعي الشخصية الرياضية أحمد البركاني.
وجمعت مباراة الافتتاح فريقي البحارة والفراعنة ، وانتهت بفوز أشبال البحارة 2 /0.

قد يعجبك ايضا