وكيل أول محافظة ذمار يتفقد سير العمل بمكتب الضرائب بمحافظة ذمار

 

الثورة نت – ذمار

اطلع اليوم الاثنين وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني على سير العمل بمكتب الضرائب ومناقشة الأداء الايرادي فيه.

وخلال الزيارة التفقدية ..تطرق الوكيل المروني إلى أهمية تحصيل الايرادات الضريبية لاسيما والبلد يتعرض لأخطر هجمة من قبل دول العدوان من قتل وحصار غاشم، مردفاً ان العدوان يتحكم بالمنشئات الإيرادية مما سبب أزمة في انقطاع المرتبات.

وأكد المروني ان السلطة المحلية بمحافظة ذمار إلى جانب قطاع الضرائب بالعمل كالفريق الواحد في إنجاح العملية الإيرادية في جباية الضرائب مما يساهم في معالجة الأزمة الاقتصادية.

وشكر المروني العاملين بمكتب الضرائب على جهودهم المبذولة في تحقيق أعلى الإيرادات، مشدداً على أهمية استشعار رقابة الله في أداء الأعمال بجميع مجالاتها.

بدوره أوضح مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة ذمار عباس المطاع ان العمل يسير على وفق ما خطط له بتضافر كل الشرفاء الذين غلبوا مصلحة الوطن في ضل الظروف الحرجة التي جلبتها تبعات العدوان والحصار.

وأستعرض المطاع أهم الإنجازات التي يحققها مكتب الضرائب بالمحافظة بتفعيل الإدارات والفروع التي كادت شبه موقفه، مبيناً ان العمل متواصل في رفع مستوى الإيراد الضريبي الذي يسهم في تسيير العمل المؤسسي للدولة في إطار مشروع الرؤية الوطنية.

وطاف المروني والمطاع قسمي الأرشيف والحاسب الآلي للاطلاع على مستوى أداء العمل في القسمين وناقشا سبل الارتقاء بمستوى الإنجاز والكفاءة.

رافقهما خلال الزيارة التفقدية الاخ طارق القحوم مدير المنشئات بشركة النفط بذمار.

قد يعجبك ايضا