“نيوزيمن” يطلق نسخته الجديدة ليواكب تطورات الصحافة الإلكترونية

المتسارعة والخدمات التقنية في عالم الشبكة العنكبوتية ¡ بعد تعطل اجباري بسبب محاولات متكررة لاختراق موقعه القديم.. وقال عبدالستار بجاش رئيس التحرير ” إن النسخة الجديدة تتضمن إعادة تقديم الموقع بتصميم حديث ونوافذ تسهل من متابعة خدمات الموقع الاعلامية

والاضافات الحديثة.

واضاف:” ان الموقع ومنذ انطلاق مسيرته المهنية في يوم الصحافة العالمي¡ في 3 مايو 2005¡ حرص على ان يكون موقعا اخباريا مستقلا يعتمد على المعايير المهنية واخلاقيات العمل الصحفي¡ متجاوزا القلق السياسي من الصحافة من مختلف الاطراف .

ويتجنب نيوزيمن دوما الإشادة بخدماته منذ انطلاقه وحتى اليوم¡ فالقارئ والزوار هم المعنيون بتقييم سنواته السبع كصحافة الكترونية¡ كما أن ازدحام الشبكة العنكبوتية بالمواقع الاخبارية الاخرى يفرض على الجميع التميز في الاداء والحفاظ على المعايير المهنية ومواجهة التحديات التي تعترضنا جميعا لتكون المنافسة فرصة لتقديم الافضل .

وقال إن مسيرة نيوزيمن مرت بمنعطفات كثيرة كان اهمها اختراق الموقع وتدمير محتوياته وارشيفه ¡ ومحاولات أخيره قبل أسبوع لاختراقه¡ ورغم ذلك بذل الطاقم الفني للموقع جهودا جبارة لعودة الموقع الى ما كان عليه¡ وساعدنا في ذلك الثقة الكبيرة التي اكتسبها الموقع وطاقمه من القراء في الداخل والخارج .

وجدد بجاش تأكيد ادارة الموقع ” بذل المزيد من الجهد ومواصلة دوره كمصدر محايد¡ ليس له هدف سوى نقل ما يحدث بأفضل ما يتوفر له من ظروف مهنية¡ وعبر عن أمله أن يجد جمهور الموقع والمتابعين له في النسخة الجديدة ما يلبي حاجاتهم من الخدمات الاخبارية¡ في متابعة ” الشأن اليمني التزاما بالموضوعية والمهنية وسرعة الحضور ومتابعة الأحداث عبر شبكة من المحررين والمراسلين المحترفين عبر مختلف المحافظات “.

 

قد يعجبك ايضا