رئيس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ منصر الهلالي و المربي علي عبدالصبور

الثورة نت / 

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة  في وفاة الشيخ منصر بن عبدالله القاحلي النسي الهلالي، الذي وافته المنية عن عمر ناهز الثمانين عاما قضى جله في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية بالأعمال الوطنية للفقيد في جميع مراحل العمل الوطني التي مر بها الوطن اليمني الكبير .. منوها بالمكانة الاجتماعية للشيخ الهلالي، حيث يعتبر من كبار أعيان قبائل النسيين بني هلال في محافظة شبوة واليمن عموما وأعماله في إصلاح ذات البين والمساهمة في استقرار المجتمع المحلي.

وأعرب الدكتور بن حبتور، عن تعازيه ومواساته لنجل الفقيد تقي منصر القاحلي النسي وإخوانه وبقية افراد أسرتهم وجميع ابناء قبائل النسي بني هلال بهذا المصاب .. مبتهلا إلى المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه وأن يعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.

كما بعث رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة التربوي والمربي الفاضل علي أحمد عبدالصبور أبو خالد، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر مرض عضال عن عمر ناهز سبعين عاما قضى معظمه في مجال التربية والتعليم.

وأعرب رئيس الوزراء عبر البرقية عن تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الفقيد والأسرة التربوية والتعليمية بمديرية الروضة محافظة شبوة بهذا المصاب الذي عم ألمه الجميع.

ونوه بمناقب الفقيد الذي كان مفعما بالخير وحب الآخرين وهو يؤدي رسالته الوطنية والإنسانية النبيلة تجاه الأجيال في محيطة الجغرافي التي ظلت وستظل تحتفظ له بكل مشاعر الاحترام والتقدير نظير جهوده التعليمية والتربوية المخلصة التي بذلها طيلة حياته من أجل تبديد ظلمة الجهل .

وأكد أن الوطن والقطاع التربوي فقدا معلما قديرا ومربيا فاضلا سخر حياته في سبيل إنارة عقول الأجيال بالعلم والمعرفة .. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وطلابه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

سبأ

قد يعجبك ايضا