هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية لوزير الصحة

الثورة نت/

 

قدم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، اليوم إقراره بالذمة المالية إلى الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

وأثناء تسلم الإقرار، أكد رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم، أهمية تعاون الجميع في تفعيل جهود مكافحة الفساد والوقاية منه بالشراكة مع المعنيين من أطراف المنظومة الوطنية للنزاهة.

وأشار إلى أن هيئة مكافحة الفساد شريكة في بناء الوطن من خلال القيام بدورها في حماية المال العام والوظيفة العامة ومكافحة الفساد، ما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار خصوصاً في ظل استمرار العدوان والحصار.

من جانبه استعرض وزير الصحة الوضع الصحي والصعوبات التي تواجه سير العمل والخطوات التي تمت في سبيل النهوض بالقطاع الصحي وتقديم أفضل الخدمات للمرضى رغم استمرار العدوان والحصار ومنع دخول الأدوية والمستلزمات الطبية.

بدوره أشاد عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس قطاع الذمة المالية، المهندس حارث عبدالكريم العمري، بمبادرة وزير الصحة في تقديم إقراره بالذمة المالية التزاما بأحكام القانون الخاص بذلك.. مهيباً بجميع المشمولين بقانون الذمة المالية، سرعة تقديم إقرارتهم.

حضر اللقاء عضو الهيئة رئيس قطاع وحدات الجهاز الإداري للدولة الدكتور أحمد عبد الملك حميد الدين وعضو الهيئة رئيس قطاع المجتمع المدني الدكتور أحمد عبد الله الشيخ أبو بكر.

سبأ

قد يعجبك ايضا