رئيس الوزراء يشيد بجهود منسقة الشؤون الإنسانية في حشد وتنسيق النشاط الإنساني

الثورة نت../

أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالجهود والأدوار المهمة التي تقوم بها الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشئون الإنسانية لدى اليمن في حشد وتنسيق مختلف الأنشطة والتدخلات الإنسانية لفائدة التخفيف من المعاناة الطاحنة التي يعيشها الإنسان اليمني.

 

جاء ذلك لدى لقاء رئيس الوزراء اليوم منسقة الشؤون الإنسانية ليز غراندي، بحضور نائبي رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان والشؤون التنموية والإقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير.

 

حيث تم استعراض سير العمليات الإنسانية الأممية والدولية بأمانة العاصمة والمحافظات وجهود توطيد جوانب الشراكة القائمة بين الوزارات والمؤسسات الحكومية المركزية والمحلية وكافة المنظمات العاملة حاليا في الجمهورية اليمنية لمواجهة الآثار المأساوية التي يخلفها العدوان والحصار والحرب الاقتصادية المفروضة على الشعب اليمني للسنة الخامسة.

 

وجرى التأكيد على الآثار الايجابية التي تصنعها التدخلات الإنسانية الأممية والدولية في الحد من المعاناة الكبيرة التي يعيشها المواطن اليمني في محنته الراهنة، والأهمية الكبيرة لاستمرار واستقرار وتوسيع نطاق تلك التدخلات وزيادة حجمها بما يواكب حجم الاحتياجات التي يفاقمها ويؤججها باستمرار العدوان والحصار على أغلبية أبناء المجتمع اليمني.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا