لجنة وزارة التربية تتفقد اختبار الثانوية للنزلاء بمدرسة إصلاحية صنعاء

الثورة نت – معين حنش

قام وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس البحوث والتثقيف الدكتور محمد السقاف ومعه الوكيل المساعد لقطاع التعليم خالد ابراهيم بتفقد سير الاختبارات لطلاب ونزلاء المرحلة الثانوية بالإصلاحية المركزية بالأمانة وكان في استقبالهم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه مدير عام الإصلاحية المركزية العميد محمد الماخذي حيث اطلعوا على سير الاختبارات للطلاب في مدرسة الإصلاحية لعدد 12 طالبا من النزلاء الذين تقدموا لاختبارات المرحلة الثانوية لإكمال تعليمهم وهم خلف القضبان.
وفي الزيارة أشاد وكيل الوزارة بدور قيادة المصلحة والإصلاحية فيما يقدموه من رعاية واهتمام للنزلاء في جانب التعليم ، الذي ينعكس في وضع المدرسة وفصولها وأماكن تعليمهم العلمي بما يؤكد الاهتمام لهذه المدرسة النموذجية من قبل القائمين على السجون.
بعد ذلك قاموا بزيارة معمل الكمبيوتر ومعمل العلوم بالمدرسة ، وكذا اطلعوا على إدارة الكنترول بالمدرسة الذي يقوم بمتابعة آداء الإختبارات ورفع التقارير الخاصة بالاختبارات للجهات المختصة.
حضر معهم رئيس شعبة المناهج والتوجيه عبدالله العسل وعضو اللجنة الإشرافية للاختبارات الأستاذ خالد الخزان وعضو لجنة الرقابة والضبط عبدالرحمن الفصيح ومدير المدرسة بالإصلاحية الأستاذ عبدالكريم الإسعدي.

قد يعجبك ايضا