ساحل حضرموت يتوج بلقب بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات لبناء الأجسام

الثورة نت/..
توج منتخب ساحل حضرموت بلقب بطولة الجمهورية الـ 11 لمنتخبات المحافظات لبناء الأجسام التي نظمها الاتحاد العام لبناء الأجسام والمصارعة على الصالة الرياضية المغلقة بعدن .

جاء تتويج منتخب ساحل حضرموت باللقب بعد إحرازه 77 نقطة ¡ فيما حل ثانيا منتخب محافظة المحويت بحصده 61 نقطة وثالثا منتخب محافظة الحديدة بحصوله على 52 نقطة

في البطولة التي شارك فيها على مدى ثلاثة أيام منتخبات أمانة العاصمة وعدن والحديدة والبيضاء وذمار والمحويت و لحج و ساحل ووادي حضرموت .

وفي المنافسات الفردية أحرز اللاعب جمال أحمد من الأمانة المركز الأول في وزن 60 كجم وحل ثانيا اللاعب عصام منصور من وادي حضرموت وثالثا سمير عايش من ساحل حضرموت.

وفي منافسات وزن 65 كجم احرز اللاعب أمير عوض من المحويت المركز الأول وحل ثانيا اللاعب رامي الحديدي من ساحل حضرموت وثالثا اللاعب عبدالله فرج جوهر من الحديدة.

وفي وزن 70 كجم حقق اللاعب جمال أحمد البحري من البيضاء المركز الأول وحل ثانيا خالد الحديدي من ساحل حضرموت وثالثا أرسلان ناصر محمد من محافظة ذمار.

وفي وزن 75 كجم أحرز اللاعب حسن الحمامي من الحديدة المركز الأول وحل ثانيا أمين خميس أبو زيد من ساحل حضرموت وثالثا اللاعب محمد علي الولي من المحويت.

وفي وزن 80 كجم حصل اللاعب عزي عثمان حديدي من ساحل حضرموت على المركز الأول وحل ثانيا اللاعب نزار محمد عوض من المحويت وثالثا هاني عبدالله صالح من الحديدة.

وفي وزن فوق 80 كجم حقق خالد محفوظ الجابري من ساحل حضرموت وحل ثانيا اللاعب صادق البحري من المحويت وثالثا اللاعب صالح عوض باعوضان من وادي حضرموت.

وعقب اختتام البطولة كرم رئيس الاتحاد العام لبناء الأجسام و المصارعة عبدالله المغربي ورئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن أحمد صالح وعدد من القيادات الرياضية الفائزين بالكؤوس و الميداليات الملونة .

قد يعجبك ايضا