وزير الأشغال العامة والطرق يطلع على احتياجات الحديدة

 

الثورة/ يحي كرد

تفقد مساء اليوم الأخوين وزير الأشغال العامة والطرق  المهندس غالب المطلق والقائم باعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم شوارع مدينة الحديدة التي بحاجة إلى إعادة تأهيل وصيانه وكذا الشوارع التي بحاجة إلى شق وسفلته الى جانب طريق مفرق الصليف القطيع الذي بحاجة إلى سفلته.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد أكد وزير الأشغال العامة والطرق بأن تواجدة بمحافظة الحديدة اليوم بناء على توجيهات القيادة السياسية العليا لمشاركة العرسان من  الجيش واللجان الشعبية المرابطين بالساحل الغربي افراحهم بعرسهم الجماعي وبهدف الاطلاع احتياجات  شوارع وطرق  محافظة الحديدة من صيانة واعادة تاهيل والرفع  بذلك للقيادة السياسية بهذا الخصوص حتى يتم اعتماد اعادة تأهيل وصيانه هذه الشوارع.

مشيرا أنه سيرفع تقرير شامل إلى القيادة السياسية باحتياجات محافظة الحديدة من مشاريع في مجال  الشوارع وطرق واعادة تأهيل وصيانه بعض الشوارع والطرق إلى جانب نقل معاناة أبناء المحافظة الشديد من حرارة الصيف وعدم إيصال الكهرباء إلى كافة المواطنين بالمحافظة وعدم قدرة معظم سكان المحافظة دفع تعرفه الكهرباء في حالة وصولها إليهم نتيجة ارتفاع تعرفتها الباهضة.

من جانبه أكد القائم بأعمال محافظ المحافظة إلى أهمية زيارة وزير الأشغال العامة والطرق لمحافظة الحديدة والاطلاع ميدانيا بنفسة على احتياجات المحافظة من شوارع واعادة تأهيل وصيانة بعض الشوارع والطرق الى جانب تلمس احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية الاخرى التي المواطنين في أمس الحاجة إليها.

مؤكدا على أن محافظة الحديدة بحاجة ماسة إلى العديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس احتياجات الناس الضرورية ومنها تحسين الخدمات الصحية والمياه والصرف الصحي والنظافة والكهرباء إلى جانب التخفيف من معاناة الناس الإنسانية والأغاثية الناجمة عن العدوان والحصار الجائر الذي تتعرض له المحافظة خصوصا واليمن عموما.

رافقهم في الزيارة مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس صالح حميد شرف ومدير عام مؤسسة الطرق والجسور المهندس فهد عامر.

قد يعجبك ايضا