الوحدة والاتحاد يسيطران على بطولات الميثاق الكروية بذي حولان ذمار

 

ذمار/ عادل الطشي

أسدل الستار بمنطقة ذي حولان- مديرية عنس بمحافظة ذمار على فعاليات البطولات الكروية المختلفة التي نظمها نادي الميثاق الرياضي والثقافي..
وتوج فريق الوحدة بكأس البطولة الرمضانية السنوية التي شاركت فيها ست فرق هي : الوحدة – الاتحاد – الانصار – الاتفاق – المجد – الشباب تنافست بنظام الدوري الكل مع الكل ذهابا وإيابا ، وحافظ الوحداوية على صدارتهم للدوري العام بعد أن تغلبوا في الجولة الاخيرة على فريق المجد بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الوحداوية إلى 21 نقطة.
وفي ختام البطولة قام رئيس النادي علي حسين سعيد والامين العام يوسف صلاح والعاقل محمد عبدالله أحمد مصلح بتكريم أبطال البطولات الرياضية السابقة والتي توج فيها فريق الوحدة ببطولتي شعبان ورمضان السنوية .. فيما فرض فريق الاتحاد نفسه بطلا لبطولتي الملتقى الشتوي بالقرية اللتين اقيمتا خلال فصل الشتاء الماضي بمشاركة الفرق الست.
وبارك أمين عام نادي الميثاق يوسف احمد صلاح لفريقي الوحدة والاتحاد حصولهما على كؤوس البطولات الاربع التي اقيمت مؤخرا ..مشيدا بالمشاركة الفاعلة لشباب القرية والتحلي بروح المنافسة الرياضية والاخلاق العالية التي ميزت سير البطولات الاربع.
مؤكدا ان النادي يسير في خطاه الاولى للمطالبة بنيل الاعتراف الرسمي من وزارة الشباب والرياضة كحق مشروع للنادي لانه يمثل المديرية في الكثير من البطولات والمشاركات التي تقام خارجها بالاضافة الى امتلاكه قاعدة كبيرة من الشباب والرياضيين المتحمسين للبطولات الرسمية والراغبين في اثبات وجودهم فيها.
موجها رسالة شكر لكل ابناء النادي والمشاركين في بطولاته ولكل الجماهير المساندة له.

قد يعجبك ايضا