“الجهاد الإسلامي”: كيان العدو الصهيوني سيدفع ثمن اقتحامات المسجد الأقصى

الثورة نت/..
قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد إن اقتحامات المستوطنين الصهاينة بحماية جيش العدو سيدفع ثمنها كيان العدو الصهيوني لأنه المسؤول عن استمرار التوتر في مدينة القدس.
وأوضحت حركة الجهاد في بيان لها أن هدف كيان العدو من اقتحام المستوطنين هو استمرار متواصل لاستهداف المسجد الأقصى والتنغيص على المعتكفين والاعتداء عليهم وإفساد أجواء الاعتكاف والعبادة، حسبما ذكرته وكالة “فلسطين اليوم”.
وقال البيان “إن هذه المحاولات العدوانية من قبل المستوطنين تتم تحت حماية قوات العدو وسيدفع ثمنها كيان العدو الصهيوني فهو المسؤول عن استمرار حالة التوتر في القدس وعليه أن يتحمل المسؤولية عن تبعاتها”.
وأكدت الجهاد “أن من حق أبناء شعبنا حماية أنفسهم والدفاع عن مقدساتهم في وجه المحاولات الاستفزازية العدوانية التي يمارسها العدو الصهيوني الذي لا يراعي حرمة للإنسان ولا قداسة الزمان المكان ولا حرمة العبادة”.
وأوضح بيان الحركة أن هذه المحاولات ستزيد من صلابة أهلنا المقدسيين والمرابطين، والرباط في الأقصى سيستمر ويتواصل بعد رمضان وسيبقى الأقصى وساحاته شاهدا آخرا على بسالة الشعب الفلسطيني واستعداده الدائم للتضحية دفاعا عن القدس والمسجد الأقصى.

وكالات

قد يعجبك ايضا