البيان والتعاون يبلغان نصف نهائي البطولة الرمضانية بمديرية الوحدة

 

أكمل فريقا البيان وتعاون بغداد عقد نصف نهائي البطولة الرمضانية لكرة القدم بمديرية الوحدة التي تقام تحت شعار “أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان وقادمون في العام الخامس” وتحت إشراف المجلس المحلي والمجلس الإشرافي لأنصار الله بمديرية الوحدة وبمشاركة 16 فريقاً في فئات الشباب والناشئين والبراعم.
وجاء تأهل فريقي البيان والتعاون إلى نصف نهائي فئة الشباب بعد أن حققا الفوز في مباراتي دور الثمانية اللتين أقيمتا يوم أمس، حيث تغلب البيان على الهلال 3 / 2، فيما فاز تعاون بغداد على مركز العلوم والتقنية بهدف وحيد.
ليتأهل الفريقان إلى جانب فريقي أكاديمية العلوم والشباب اللذين تأهلا بالفوز في مباراتي دور الثمانية يوم أمس الأول على كل من فريقي بكسل قروب وتعاون القاع.
أما في فئة الناشئين فقد تعادل فريقا الأسطورة والشباب سلبياً، وفي فئة البراعم تأهل فريق الأولمبي إلى نصف النهائي بفوزه في أول مباريات دور الثمانية التي أقيمت أمس على نظيره صقور العاصمة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
حضر مباريات أمس مدير مكتب الشباب بالمديرية جلال القطاع ونائبه العند الحيمي وأدارها تحكيمياً ياسر الشوبه ونشوان الخولاني وراقبها أحمد الحمراني ومحمد القطاع.

قد يعجبك ايضا