منافسات مثيرة في البطولات الرمضانية بإب

الإتي يكرم أمينه العام السابق العرومي

 

إب/بندر الأحمدي – محمد الورافي

كرمت إدارة نادي اتحاد إب (الإتي) عصر أمس الجمعة أمين عام النادي السابق ونجم الفريق الكروي بالنادي سابقاً فضل العرومي في بادرة وفاء من النادي وتقديراً وعرفاناً بما قدمه للنادي لسنوات طويلة كلاعب وإداري.
حيث تم تكريم النجم العرومي في حفل تكريمي مبسط حضره نبيل عبدالعزيز الحبيشي ونائب رئيس نادي الاتحاد صادق الحارثي وإدارة النادي وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ومنتسبي وأبناء النادي، وفي الحفل ألقيت كلمتان من قبل الحارثي والحبيشي أشادتا في مجملهما بما قدمه العرومي للنادي وحرصه على خدمة النادي سواءً عندما كان لاعباً مميزاً في صفوف فريق كرة القدم بالنادي أو عندما تحمل عبء المناصب الإدارية التي كان أبرزها أميناً عاماً للنادي وقدم للنادي عصارة جهده وكل وقته متحملاً الكثير من الصعاب التي تعترض سير النادي وأنشطته.
بدوره وجه العرومي شكره لكل من وقف بجانبه وسانده ووضع فيه ثقته وفي المقدمة محافظ المحافظة رئيس مجلس تنسيق أندية المحافظة عبدالواحد صلاح ومستشار الجمهورية لشؤون الشباب والرياضة الشخصية الرياضية المرحوم عبدالعزيز الحبيشي وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، موضحاً أن من خلفه في الأمانة العامة هو الكابتن أحمد البريد الذي نجماً قديراً ويمتلك الخبرة ويمتلك الطموحات الكبيرة لتحقيق الكثير لنادي الاتحاد.
وعقب ذلك تم تكريم العرومي من قبل إدارة نادي الاتحاد وإدارة نادي الشعب والتي قامت بتكريمه عبر وكيل النادي عادل عمر وعضو الإدارة محمد النجار كما تم تكريم العرومي من قبل الإشراف الرياضي والمدربين والعاملين بنادي الاتحاد حيث قام أحمد الجعدي بتكريمه بالنيابة عنهم.
وفي سياق آخر تواصلت بمحافظة إب فعاليات البطولات الرمضانية المقامة حالياً في عدد من أندية ومناطق المحافظة، ففي بطولة فقيد الوطن علي السعيدي للقدامى المقامة على ملعب الكبسي والتي تنظمها جمعية قدامى نابولي بدعم من الرياضي أنور الشميري، أربك فريق المرحوم أحمد البعداني أوراق المنافسة في البطولة إثر فوزه أمس على فريق البريد 5 / 2 في مفاجأة كبيرة تشهدها منافسات المجموعة الأولى، لتشتعل المنافسة في هذه المجموعة بعد أن أصبح لفريق البعداني 3 نقاط وهو نفس الرصيد النقاطي الذي يمتلكه فريق البريد.
أما في بطولة المرحوم علي الصباحي للفئات العمرية التي ينظمها نادي شعب إب فقد أقيمت عدة مباريات، ففي فئة المواهب تغلب فريق شالكة على نظيره فرايبورغ بهدفين دون رد، وفي الأشبال فاز العين على العربي 4 / 1، وكسب الوحدة نظيره السد 6 / 5، وتغلب الشعب على التلال 7 / 2.
وحقق فريق الشعلة الفوز على نظيره حسان 3 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة الفقيد محمد محمد ملهي باشا، وفي المجموعة الثانية تعادل فريقا اليرموك والتضامن بهدفين لمثلهما.
وفي قرية المحاط تواصلت منافسات بطولة الداعم علي جلب الرمضانية الخامسة حيث تغلب فريق النصر على الريان 2 / 1، سحل للنصر عبدالرحمن المسبل وعبدالرحمن السنه، فيما سجل للريان نجم الدين الحبري.

قد يعجبك ايضا