اختتام مسابقة القرآن الكريم وبدء المسابقة الثقافية

تأهل شباب معزب إلى ربع نهائي دوري الأهلي الرمضاني

الثورة/ أيمن الظاهري

حجز فريق شباب معزب بطاقة التأهل الثانية للدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى من دوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه النادي للعام السادس والثلاثين على التوالي كتقليد سنوي خلال شهر رمضان المبارك.
جاء تأهل فريق شباب معزب إلى الدور ربع النهائي إثر فوزه على فريق الامتياز بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب النادي الأهلي في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.. تقدم فريق شباب معزب عبر لاعبه شهاب الصغير في الشوط الأول من المباراة، وفي الشوط الثاني من اللقاء تمكن فريق الامتياز من تعديل النتيجة عبر اللاعب معين الوصابي، ومع دخول المباراة دقائقها الأخيرة تمكن اللاعب وليد الحبيشي من تسجيل هدف الفوز لفريقه شباب معزب، لتعلن صافرة الحكم نهاية المباراة بفوز شباب معزب بهدفين لهدف ليقطع شباب معزب بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة إلى الدور ربع النهائي من الدوري، بعدما احتل المركز الثاني بأربع نقاط، فيما جاء الامتياز في المركز الثالث بثلاث نقاط.
أدار المباراة تحكيمياً كمال الغيل بمساعدة محمد الحرازي ومحمد حلة.
ولحساب المجموعة ذاتها قدم فريق الصيفي خدمة كبيرة لفريق شباب معزب، وذلك بتعادله مع فريق العروبة سلبياً، ليحافظ فريق الصيفي على صدارته المجموعة بسبع نقاط، فيما تذيل العروبة قائمة الترتيب بنقطتين ليفقد آماله في التأهل للدور ربع النهائي كأفضل ثالث.
أدار المباراة تحكيميا علي النقيب بمساعدة محمد الحرازي ومحمد حلة.
وفي سياق متصل اختتمت بالنادي الأهلي فعاليات مسابقة القرآن الكريم التي نظمها النادي على مدى خمسة أيام في إطار البرنامج الرمضاني الثقافي الرمضاني، والتي أقيمت بمشاركة 45 مشاركاً ومشاركة في فئات حفظ القرآن الكريم وتجويده كاملاً والـ20 جزءاً والعشرة أجزاء.
ففي فئة المصحف كاملاً فاز المتسابق أمجد بكيل عبدالخالق الشعثمي بالمركز الأول، وجاءت المتسابقة إيناس أحمد حسن مسعود في المركز الثاني ،والمتسابقة رحاب عادل محمد المجيدي في المركز الثاني مكرر.
أما في فئة الـ20 جزءاً فقد فازت المتسابقة سارة عبدالله محمد الطير بالمركز الأول، وجاءت ياسمين محسن حسن الجرادي في المركز الثاني ،وحلت المتسابقة الخنساء يحيى أحمد الشاعر في المركز الثالث.
وفي مسابقة العشرة أجزاء فاز المتسابق خالد علي سعيد الوصابي بالمركز الأول، والمتسابق عصام عبدالله أحمد السميني بالمركز الأول مكرر ،وجاءت المتسابقة مريم محمد عبدالله حميد في المركز الثاني.
وعلى نفس الصعيد انطلقت بالنادي الأهلي فعاليات المسابقة الثقافية التي يقمها النادي ضمن أنشطته الرمضانية بمشاركة 40 متسابقاً ومتسابقة يمثلون 8 فرق من الفرق الرياضية للنادي الأهلي وفريق للفتيات، حيث فاز في المسابقة الأولى فريق البنجاك سيلات على فريق كرة القدم الرديف بالنادي، وفي المسابقة الثانية تغلب فريق رابطة مشجعي النادي الأهلي على فريق الأثقال.
وتتواصل المسابقة غداً السبت حيث يتخللها أسئلة الجمهور وإبراز المواهب والمساجلات الشعرية لتشجيع المواهب والإبداعات من الشباب والفتيات.

تصوير/ أحمد الناظري

قد يعجبك ايضا