الشعب يحقق فوزه الأول والوحدة يعزز صدارته في البطولة الكروية للملتقى الرمضاني الثالث

 

ثبت فريق وحدة صنعاء أقدامه في صدارة البطولة الكروية للأندية للكبار المقامة حالياً ضمن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث الذي يقيمه نادي وحدة صنعاء.
حيث حقق الوحدة فوزه الثالث في البطولة والذي جاء على حساب فريق العروبة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول ليرفع الوحدة رصيده إلى تسع نقاط، فيما ظل العروبة في المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.
كاد العروبة أن يسجل هدف الافتتاح مع الدقائق الأولى من المباراة، لكن مدافعي الوحدة أبعدوا كرة ياسر عبادي من على خط المرمى، وأضاع وحدة صنعاء عدة فرص في شوط المباراة الأول في ظل تألق حارس العروبة وصده العديد من الكرات الخطرة.
أما الشوط الثاني فقد كان شوطا مغايرا لمدرب الوحدة أمين السنيني الذي أجرى تغييرات بنزول عبدالله زهرة وسعيد المنصوب لتتغير نتيجة المباراة ويفتتح وحدة صنعاء التسجيل في الدقيقة الثانية من هذا الشوط عبر سعيد المنصوب، ثم عزز الوحدة النتيجة عبر لاعبه عبدالمجيد صبارة في الدقيقة العاشرة.
وكاد ياسر عبادي أن يسجل هدف العروبة الأول لكن حارس الوحدة تألق في صد كرته وأنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 22، وفي منتصف الشوط الثاني تحصل لاعب العروبة حسن القديمي على كرت أحمر أثر عرقلة لاعب الوحدة عبدالمجيد صبارة بعد أن حصل على إنذار الشوط الأول ليكمل العروبة المباراة بنقص عددي لكن دون جديد حتى انتهت المباراة بفوز الوحدة بهدفين نظيفين.
وفي مباراة ثانية حقق شعب صنعاء فوزه الأولى في بطولة الملتقى الذي جاء على حساب الشرطة بأربعة أهداف دون مقابل، حيث باغت الشعب نظيره الشرطة بهدف مبكر عبر لاعبه ماجد عمر في الدقيقة 6، وأضاف مصعب المزري الهدف الثاني للشعب عند الدقيقة العاشرة، وفي الشوط الثاني جاء الهدف الثالث للشعب بعد توغل حسن العراسي من خارج منطقة الجزاء وانفراده بحارس الشرطة عند الدقيقة الـ60، وفي الدقيقة السبعين سجل الشعب هدفه الرابع من كرة عرضية لعبها هارون الاثوري داخل منطقة الجزاء لتصل لرأس ماجد عمر الذي حولها لهدف شعباوي رابع.
وبهذا الفوز حصد الشعب أول ثلاث نقاط له في البطولة متقدما للترتيب الخامس تاركا مؤخرة الترتيب للشرطة الذي يمتلك نقطة وحيدة.

قد يعجبك ايضا