السدين والجيل ورصابة والنهضة تفوز في كروية 22 مايو بذمار

 

ذمار/عادل الطشي

التحق فريق السدين من أضرعة (مديرية ميفعة عنس) بركب الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي من بطولة كأس 22 مايو الكروية الرمضانية التي تندرج ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الخامسة بمحافظة ذمار التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة خلال الفترة 7 – 27 رمضان الجاري.
وجاء تأهل فريق السدين لثمن النهائي بعد فوزه العريض والمستحق على فريق الشهيد المقدشي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
ومنحت ركلات الترجيح فريق معهد الجيل الحديث بطاقة العبور للدور التالي من البطولة على حساب فريق سما بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
وعصر أمس حسمت عناصر الخبرة بفريق شباب رصابة (مديرية جهران) مواجهة فريق نجوم شناظب (مديرية جهران) بخماسية بيضاء أحرزها علي عامر (هاتريك) ومجمل المسن (هدفين) لينضم شباب رصابه إلى قائمة الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي.
ومنحت ركلات الترجيح فريق ثانوية النهضة بطاقة العبور للدور التالي على حساب فريق الاتحاد بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، حيث تقدم الاتحاديون في الدقيقة الثانية بواسطة أمجد الحربي ليفرض بعدها نجوم لاعبي النهضة سيطرتهم المطلقة على مجريات اللقاء مع تسابق لاعبيه على إضاعة لفرص السانحة للتسجيل حتى تمكن النجم أشرف التناني من تسجيل التعادل في الشوط الثاني وليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمتها خبرة لاعبي النهضة بتسجيل أربع ركلات مقابل ثلاث للاتحاد.
حضر لقاءات الأمس مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة حسين الصوفي ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي طه الهندي ونائب مدير عام حقوق الإنسان إبراهيم العفارة.
تتواصل البطولة عصر اليوم بإقامة مواجهتين يلتقي في الأولى فريق الأمجاد مع فريق الكعكي فيما ستجمع الثانية فريقي بن فتشة وشباب الحدا.

قد يعجبك ايضا