فرق الغرباني وزين والمنار تتأهل في بطولتي السعيدي والحبيشي بإب

منافسات الفئات العمرية في الشعب والاتحاد تتواصل

 

 

إب/بندر الأحمدي – محمد الورافي

تواصلت بمحافظة إب الفعاليات والأنشطة الرمضانية المختلفة التي تقام في عدة مناطق وملاعب في المحافظة، ففي دوري فقيد الوطن علي السعيدي المقامة منافساته على ملعب الكبسي والذي تنظمه جمعية القدامى بدعم من الرياضي أنور الشميري أقيمت مباراة ضمن منافسات المجموعة الثانية جمعت فريقي رواد الحركة الرياضية والشهيد سمير الغرباني وانتهت المواجهة بفوز فريق الشهيد الغرباني بنتيجة كبيرة قوامها 10 / 5 حيث سجل للفائز محمد السلاط (هدفين) ومحمود الكحصة (ستة أهداف) ورياض النزيلي وراجح العواضي، فيما سجل للخاسر سلمان النظاري وماجد الصباحي وماجد الجراني (هدفين) وسمير الميتمي، وبهذه النتيجة تأهل فريق الغرباني لدور الأربعة من البطولة.
أدار اللقاء زكريا النزيلي وعلي الأعرج وراقب الحكام ناجي أحمد حسن.
وفي دوري فقيد الوطن عبدالعزيز الحبيشي لكرة القدم المقام على ملعب الفقيد أمين أبو راس بالظهار، والذي ينظمه نادي شعب إب حقق فريق مختبرات زين الفوز على نظيره مستشفى المنار بهدف وحيد سجله محمد الجبري، ليرفع فريق مختبرات زين رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى متأهلاً للدور التالي، فيما توقف رصيد فريق مستشفى المنار عند ثلاث نقاط متأهلاً أيضاً للدور التالي بعد أن حل في وصافة المجموعة.
أدار اللقاء أنيس سالم وساعده علي المبيض ومحمد علي الميتمي وفكري السقاف رابعاً.
أما في دوري المرحوم علي الصباحي للفئات العمرية بنادي شعب إب فقد أقيمت عدة مباريات في فئة البراعم، فتعادل التلال مع اليرموك 5 / 5 وفاز الشعب على التعاون 6 / 1 وتعادل الأهلي والصقر 3 / 3 وفاز القدس على الرشيد 5 / 2، أما في فئة الشباب فقد تعادل فريقا تعز والحديدة 3 / 3 وفاز حضرموت على إب 8/ 1.
أدار المباريات فؤاد الحاج ومحمد الميتمي وأشرف عليها ياسر البعداني وهلال عايض.
وفي سياق أخر أقيمت عدة مباريات ضمن منافسات دوري فقيد الوطن عبدالقادر هلال للفئات العمرية بنادي الاتحاد، ففي فئة البراعم فاز فريق البرازيل على نظيره البرتغال 9 /صفر، وتغلب فريق إسبانيا على ألمانيا 13 / 1، وفي فئة الأشبال فاز الصقر على العروبة 5 / 3، أما في فئة الناشئين فقد تعادل فريقا ريال مدريد وبايرن ميونخ 8 / 8 ، وفي فئة الشباب فاز التلال على اليرموك 8 / 7.
يشرف على الدوري فنيا بسام زيد وخالد الكحصة وفؤاد الحاج.
من جهة أخرى افتتحت بقرية المحاط بالمجمعة منافسات دوري علي جلب في نسخته الخامسة الذي يقام برعاية الداعم الرياضي علي جلب بمشاركة ثمان فرق هي: النصر والتعاون والأهلي والريان والصقر والشعب والاتحاد والعين تم توزيعها على مجموعتين.
حيث انتهت المباراة الأولى من الدوري بفوز فريق الشعب على الاتحاد 3 / 2، وفي اللقاء الثاني تغلب الريان على العين بسداسية نظيفة أما المباراة الثالثة فقد حقق فيها فريق التعاون الفوز على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، وكسب فريق الأهلي نظيره النصر 4 / 2 في المواجهة الرابعة.
يشرف على البطولة لجنة منظمة مكونة من: عبدالرحمن اليافعي وعلي قاسم إسماعيل وعبدالعزيز الصديق وزياد الحاشدي، ويدير البطولة تحكيمياً لجنة مكونة من زيد النجار وإياد الحاشدي.

قد يعجبك ايضا