الصيفي أول المتأهلين لربع نهائي دوري الأهلي الرمضاني

 

الثورة/ أيمن الظاهري

حجز فريق الصيفي أول بطاقة مؤهلة للدور ربع النهائي من الدوري الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه النادي الأهلي خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة 12 فريقاً يمثلون الأندية والمؤسسات والشركات تم توزيعها على ثلاث مجموعات.
جاء تأهل فريق الصيفي إلى الدور ربع النهائي إثر تحقيقه الانتصار الثاني على التوالي على حساب فريق الامتياز بهدف وحيد سجله اللاعب علي خليل في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب النادي الأهلي في افتتاح مباريات الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى، ليتصدر الصيفي المجموعة بست نقاط فيما تجمد رصيد الامتياز عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.
أدار المباراة تحكيمياً طلال المسوري بمساعدة إبراهيم الصنعاني ومحمد حسن حله وعلي النقيب حكماً رابعاً، وحضرها مدير عام شركة الامتياز للصرافة والتحويلات محمد المنتاب.
وفي المجموعة ذاتها تعادل فريقا العروبة وشباب معزب بهدفين لكل منهما، استهل شباب معزب التسجيل عبر اللاعب حسام هزاع في الشوط الأول من المباراة، ليدرك العروبة التعادل عبر اللاع عبدالمجيد حزام لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني من المباراة استطاع شباب معزب من التقدم مجدداً بتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب شهاب الصغير ليعود العروبة ويدرك هدف التعادل الثاني عبر اللاعب حسان الخولاني، لتعلن صافرة الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، ليحصد العروبة بهذه النتيجة أول نقطة له في المركز الثالث فيما تذيل شباب معزب قائمة الترتيب بدون نقاط.
أدار المباراة علي النقيب بمساعدة إبراهيم الصنعاني ومحمد حسن حله وطلال المسوري حكماً رابعاً، وراقب المباراة فنياً أحمد قايد.
وتتواصل غداً الاثنين مباريات الجولة الثانية من الدوري بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثالثة حيث يلتقي في المباراة الأولى الأمازون ومطابع الكتاب وسيسعى فريق مطابع الكتاب لتعزيز صدارته والظفر ببطاقة التأهل الأولى عن المجموعة حيث يحتل المركز الأول بثلاث نقاط من فوزه في الجولة الأولى على فريق اليرموك بهدف وحيد، فيما يحتل الأمازون المركز الثالث بدون نقاط من خسارته من شباب الأهلي بهدف وحيد.
وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا اليرموك وشباب الأهلي، وسيسعى شباب الأهلي للمنافسة على صدارة المجموعة والظفر ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي، حيث يحتل شباب الأهلي المركز الثاني بثلاث نقاط، فيما سيعمل اليرموك على الخروج فائزاً لضمان المنافسة على التأهل حيث يحتل المركز الرابع بدون نقاط.
الجدير ذكره أنه يتأهل إلى الدور ربع النهائي الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا