4 رمضان.. انطلاق ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث

 

تبدأ يوم الرابع من شهر رمضان الكريم فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء للعام الثالث على التوالي بمشاركة أندية أمانة العاصمة في لعبة كرة القدم للكبار والناشئين، والأنشطة الثقافية وغيرها من الفعاليات.
ويقام الملتقى الرمضاني للعام الثالث على التوالي في مبادرة مستمرة من إدارة نادي الوحدة برئاسة أمين جمعان، حيث تحرص إدارة النادي على إقامة أنشطة رمضانية سنوياً إيمانا منها بالدور الكبير الذي تلعبه الأنشطة الرمضانية في تنمية وتطوير الرياضة والشباب في بلادنا.
وتعد بطولة كرة القدم للأندية للكبار أهم البطولات الرياضية التي سيتضمنها الملتقى، حيث ستشارك في البطولة أندية: الأهلي والوحدة والشعب واليرموك و22 مايو والعروبة والشرطة وآزال، وتقام مباريات البطولة بنظام الكل مع الكل من دور واحد، وتقام مبارياتها ليلاً تحت الأضواء الكاشفة بمعدل مباراتين في اليوم بحيث تبدأ المباراة الأولى في التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً، فيما تبدأ الثانية عند الحادية عشرة والنصف مساءً.
وتنطلق منافسات بطولة كرة القدم لفئة الكبار يوم الخميس بعد المقبل الرابع من الشهر الكريم بإقامة أول مباراتين في الجولة الأولى، حيث تجمع الأولى شعب صنعاء وآزال، ويلعب في الثانية اليرموك ووحدة صنعاء، فيما يلتقي في المباراة الأولى يوم الجمعة الخامس من رمضان فريقا أهلي صنعاء و22 مايو، ويلعب في الثانية في ذات اليوم فريقا الشرطة والعروبة.
وستكون بقية منافسات البطولة كالتالي:
الجولة الثانية
الأحد 7 رمضان/آزال × وحدة صنعاء، شعب صنعاء × 22 مايو
الاثنين 8 رمضان/اليرموك × العروبة، أهلي صنعاء × الشرطة
الجولة الثالثة
الأربعاء 10 رمضان/شعب صنعاء × الشرطة، وحدة صنعاء × العروبة
الخميس 11 رمضان/آزال × 22 مايو، اليرموك × أهلي صنعاء
الجولة الرابعة
السبت 13 رمضان/الشرطة × وحدة صنعاء، أهلي صنعاء × شعب صنعاء
الأحد 14 رمضان/العروبة × 22 مايو، آزال × اليرموك
الجولة الخامسة
الثلاثاء 16 رمضان/العروبة × أهلي صنعاء، آزال × الشرطة
الأربعاء 17 رمضان/22 مايو × اليرموك، وحدة صنعاء × شعب صنعاء
الجولة السادسة
الجمعة 19 رمضان/آزال × أهلي صنعاء، الشرطة × اليرموك
السبت 20 رمضان/العروبة × شعب صنعاء، 22 مايو × وحدة صنعاء.
الجولة السابعة
الاثنين 22 رمضان/آزال × العروبة، 22 مايو × الشرطة
الثلاثاء 23 رمضان/شعب صنعاء × اليرموك، أهلي صنعاء × وحدة صنعاء.
كما ستشهد فعاليات الملتقى إقامة بطولة كرة القدم للأندية للناشئين تحت 17 عاما بمشاركة أندية: أهلي صنعاء وشعب صنعاء والعروبة و22 مايو، فيما يشارك الوحدة بفريقين هما الزعيم ووحدة صنعاء، حيث تم تقسيم فرق هذه الفئة إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق: وحدة صنعاء والعروبة و22 مايو، وضمت الثانية فرق: أهلي صنعاء والزعيم وشعب صنعاء، وستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها بنظام الكل مع الكل بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني الذي سيقام بنظام الكل مع الكل لتحديد بطل البطولة.
وستفتتح منافسات هذه الفئة يوم السبت السادس من الشهر الكريم بإقامة مباراة في المجموعة الأولى تجمع وحدة صنعاء والعروبة ومباراة في المجموعة الثانية تجمع أهلي صنعاء والزعيم، وتختتم مباريات الدور الأول يوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، على أن تبدأ منافسات الدور الثاني يوم الخامس عشر من الشهر الكريم وتختتم يوم الحادي والعشرين من شهر رمضان.
وتتواصل التحضيرات النهائية لإقامة الملتقى والإعداد لبقية فعالياته التي ستشمل أيضاً مسابقات ثقافية ومنافسات في عدة ألعاب قتالية.

قد يعجبك ايضا