شعب إب يتوج بكأس الفقيد الضبعي في كروية الصماد بذمار

 

ذمار/ عادل الطشي
انفرد فريق شعب إب بصدارة ترتيب فرق المجموعة الاولى بكروية الشهيد الصماد بذمار بعد الفوز الصعب والثمين على شريك الصدارة(سابقا) فريق هيئة الزكاة بذمار بهدفين لهدف في ختام لقاءات الفريقين في الجولة الثالثة من الدور الاول في المواجهة الجماهيرية التي جمعتهما عصر امس على الملعب الاحمر بذمار ..
الشوط الاول جاء متوازنا مع افضلية للاعبي الشعب في تشكيل الخطورة على مرمى الحارس احمد الغرباني الذي تلقت شباكه الهدف الاول في الدقيقة العاشرة برأسية مروان جزيلان من على مشارف منطقة الجزاء سكنت اعلى الزاوية اليمنى.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي هيئة الزكاة خاصة بعد نزول الدولي محمد الغمري والنجم سامي التام .. وفي الدقيقة 18 نجح نجم العنيد رياض عشة في تعزيز النتيجة لفريقه بتسديدة جميلة من ضربة حرة مباشرة أرسلها قوية زاحفة سكنت الزاوية اليمنى للحارس الغرباني ..وشهدت بقية الدقائق تبادلا مثيرا للهجمات التي قادها للشعب البديل صلاح الحبيشي وصلاح الورافي ..وفي الدقيقة 30 ومن تسديدة قوية زاحفة للنجم محمد الغمري نجح في تقليص الفارق لمصلحة هيئة الزكاة، وبعدها نجح الحارس البديل محمد الدباني في التصدي لأكثر من هجمة شعباوية حتى اطلق الحكم بسام المقدشي صافرته معلنا الفوز المستحق للشعب والذي عمد به صدارته المجموعة التي ضمن التأهل عنها سلفا برفقة هيئة الزكاة الذي حل ثانيا ..
وفي ختام اللقاء قام الاخوة منير الشاهري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وبارشيد الضبعي وعضو اللجنة المنظمة علي النماري وعلي القيسي بتكريم قائد فريق شعب إب مروان جزيلان بكأس ذكرى فقيد رياضة ذمار ونادي فتح ذمار المرحوم بامزارع الضبعي.
وتتواصل البطولة عصر اليوم باقامة اللقاء الختامي لفرق المجموعة الثانية الذي سيجمع فريقي العامرية من رداع (نقطة واحدة ) مع السكنية من ذمار(بدون نقاط ) في مواجهة حاسمة ومصيرية للفريقين ستحدد هوية الفريق المتأهل الثاني عن المجموعة برفقة المتصدر فريق عرفان من امانة العاصمة.
وفي بطولة المستوى الثاني حجز فريق العربي من ذمار اولى بطاقات العبور للدور النهائي من البطولة بعد الفوز الصعب والمثير على فريق النور من معبر في افتتاح لقاءات الدور نصف النهائي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعتهما عصر امس ..
احرز رباعية العربي عبدالله الجوعري وسليمان صوال ومنصور منصور ..فيما احرز ثلاثية النور من معبر صالح العريق ويوسف العماري وزبير احمد ..
وتختتم عصر اليوم لقاءات الدور نصف النهائي بلقاء سيجمع الجارين فريقي العين من معبر واليرموك من طلحامة لتحديد هوية الطرف الثاني في المشهد الختامي للبطولة ..

قد يعجبك ايضا