انتصارات للجيش واللجان الشعبية في معارك الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمرتزقة

الثورة نت/

 

حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات في معارك الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمرتزقة الذين تكبدوا خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى سعوديين جراء استهداف تجمعاتهم في مجمع عكافة بنجران بصاروخ زلزال1 ، كما لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وجرح آخرون بكمين محمكم لوحدة الهندسة قبالة السديس.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة قبالة السديس استمر أكثر من ست ساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي وتم استهداف تجمعاتهم بالمدفعية ومصرع وإصابة العشرات منهم.

وسقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي باستهداف تجمعاتهم في صحراء البقع بعدد من قذائف المدفعية، كما تم تدمير آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة الغربية قبالة نجران ومصرع وإصابة من كانوا عليها.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في جبهة مجازة بعسير أسفرت عن خسائر فادحة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جيزان تم إعطاب آلية عسكرية سعودية في موقع المعريضة بسلاح مناسب.

وقال المصدر إن 30 مرتزقاً قتلوا وأًصيبوا بعمليات قنص في نجران وجيزان.

ودمر الجيش واللجان الشعبية ثلاث دبابات ومدرعة للمرتزقة بصواريخ موجهة في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

وسقط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة أثناء انكسار زحف لهم باتجاه الأقروض في الشقب بمحافظة تعز وتكبيدهم خسائر فادحة وإحراق آلية عسكرية.

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة بكمين محكم نفذته وحدة الهندسة في القعيف بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

وأوضح المصدر أن عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في المزرق بجبهة حرض في محافظة حجة خلفت قتلى في صفوفهم وإحراق طقم، كما تم استهداف مواقع وتجمعات المرتزقة بالمدفعية غربي مثلث عاهم.

وأضاف المصدر أنه تم كسر زحف للمرتزقة في المدفون وتباب عياش في مديرية نهم وتكبيدهم خسائر فادحة، فيما نفذت وحدة الهندسة كميناً محكماً لمجموعة من المرتزقة في المدفون أدى لمصرعهم وتناثر أشلاءهم.

قد يعجبك ايضا