الأهلي والوحدة

 

عمر كويران

ربما المباريات الوحيدة التي احرص على حضورها لمرفد العجاب ومطرح المكان لأهلي صنعاء والوحدة ،فأي لقاء على مستوى كرة القدم فاعل مثير لمحفز المشاهدة لمجريات فن ما يتمتع به نجوم الفريقين في مشتل تقليد عمر الزمن بحيثيات خاصة.
اليوم الخميس 4/ 4/ 2019م ملعب النادي الأهلي هو المكان لمتسع المعجبين بالوحدة والأهلي وبالأخص مباريات كرة القدم.. في هذا الميدان سيكون الجميع له مقامه في حيز الموصل لختام كروية الصمود المعتمدة في بطولة متبنيها الأهلي والممولة بمتكأ مجموعة الحباري تحت سقف له مسقاه بالذاكرة المرحوم الحاج علي الحباري -رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ولعل ما يعطي الحديث مواصفات المعنى أن مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده رسالة تعزز على الدوام صلة (آل الحباري) بالميدان الرياضي ممثلا بأحد الأولاد صاحب الموقع المحب للرياضة الأستاذ الفاضل يحيى علي الحباري عضو مجلس الشورى رجل الأعمال المعروف ونائب رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الأهلي الصنعاني بدعمه للملعب وليس للأهلي فقط بل لعموم الأندية لمسعى ما يتمناه لرفعة مستوى الرياضة اليمنية.
اليوم لقاء المحبة وسمة العطاء سيحدثنا بنتائجها ملعب أهلي صنعاء لمسلك فنون نجوم الفريقين في بطولة الصمود بشرف صمود الرياضيين في وجه العدوان ومسكن الشباب اليمني عامة في محيط التصدي والسعي لتحقيق النصر لوطن اليمن والإيمان بقوة ما يمثله الشباب من قدرات عطاه في ساحة الجهاد.
اليوم ستكون الروح الرياضية المثل الأعلى لحركة أقدام النجوم بأحقية أرقى مستوى لإثبات التقدم الكروي بصرف النظر عن مصنف اللانهاية لمعرض الربح والخسارة لأن في مكون الإدارة لكلا الفريقين من يعي ويستوعب المفهوم السامي لمقومات الحراك الرياضي.
اليوم أرضية أهلي صنعاء ستملك الرغبة لتحليل وتقييم مباراة بمسماها (بطولة الصمود) وسنشهد على هامش مسك الختام عرضاً فنياً لعداد المكرمين من أبطال الألعاب التي شاركت على مدى فترة البطولة ..فإلى هناك عصر اليوم لنعيش زمناً مجسماً بالحب لملاعب رياضتنا ،مع تمنياتنا للفريقين بالتوفيق.. شكرا لمجموعة المرحوم الحاج علي الحباري وأولاده لتعاطيهم مع الشباب خيار عشق ترحال الرياضة بدعمهم لهذا المجال.

قد يعجبك ايضا