تكريم أبطال القدم والسلة والطاولة

الخميس .. الأهلي والوحدة في نهائي كروية الصمود

 

 

الثورة/أحمد أبوزينة
تختتم بعد غد الخميس منافسات بطولة الصمود التي ينظمها النادي الأهلي بصنعاء لألعاب كرة القدم والسلة لفئتي (الكبار والناشئين) وكرة الطاولة لفئتي (الفتيات والناشئين) واحتضن منافساتها ملاعب النادي الأهلي خلال الفترة 21 مارس – 4 أبريل الجاري برعاية مجموعة علي الحباري وأولاده.
حيث يلتقي فريقا الأهلي المستضيف بالغريم التقليدي الوحدة عصر الخميس في نهائي البطولة الكروية التي أقيمت بمشاركة أندية أمانة العاصمة الثمانية (الأهلي- الوحدة- العروبة- الشعب -22 مايو – اليرموك – الشرطة- آزال) وبنظام خروج المغلوب.
تأهل الأهلي للنهائي جاء بعد فوزه على العروبة بثلاثية نظيفة ثم الفوز على اليرموك بهدف وحيد في نصف نهائي البطولة.
بينما جاء بلوغ الوحدة للنهائي بعد الفوز على الشرطة بهدفين دون مقابل وألحقه بفوز آخر على الشعب بنصف النهائي بهدف وحيد.
ويسعى الأهلي بقيادة مدربه الوطني محمد النفيعي لخطف لقب البطولة في ملعبه ووسط جماهيره ليكون بذلك اللقب الثاني الذي يحققه النفيعي برفقة الإمبراطور خلال أقل من شهر بعد أن حقق لقب بطولة ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني الذي نظمه الوحدة خلال الفترة الماضية.
وكما هي التطلعات لرفاق المدرب الوطني أمين السنيني مدرب الوحدة لتحقيق لقب البطولة والثائر من خسارته في نهائي بطولة الملتقى الشتوي الثاني أمام غريمه التقليدي الأهلي، لذا ستكون الجماهير الصنعانية موعودة بلقاء كروي ممتع ومثير كما هي طبيعة مواجهات قطبي العاصمة.
تكريم الأبطال
وعلى هامش اللقاء الختامي الكروي سيتم تكريم أبطال البطولة في لعبتي السلة والطاولة التي أقيمت منافساتهما ضمن فعاليات بطولة الصمود كما سيتم تكريم أبطال البطولة الكروية.

قد يعجبك ايضا