وهج الحياة توزع بدل رياضية لأطفال دار التوجيه الاجتماعية

الثورة نت/..

وزعت مؤسسة وهج الحياة للتنمية والحقوق بدلا رياضية على الأطفال الأحداث في دار التوجيه الاجتماعي بدعم من مؤسسة الصفاء لاستيراد المستلزمات المدرسية.
وقال مدير مؤسسة وهج الحياة، علي ناصر الدوة ان هذا النشاط اليوم يأتي في إطار الفعالية بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية التي اقامتها المؤسسة.
وكانت الموسسة شاركت يوم الأربعاء 2019/3/27 في فعالية اليوم المفتوح لجميع الأطفال في الدار من الأحداث و مناسبة انتهاء التدريب الميداني لمجموعة قسم الخدمة الاجتماعية لطلبة جامعة صنعاء، حيث شارك في البرنامج العديد من المنظمات ومنها منظمة الأسرة المميزة ومؤسسة أجيال ومبادرة لك يالله وفريق الإعلامية ندوى عبد الكريم
وأثناء الحفل قدم المبدعون من الفرق الفنية بمشاركات جماعية مع الأطفال وفقرات متنوعة ورسومات على الوجه، وشارك الأطفال بفقرات تمثيلية والرقص الشعبي مع الفرق المشاركة.
وفي نهاية اليوم الترفيهي تم منح جميع الطلاب شهادات تقديرية ومن ثم منح شهادات للمشاركين.
وفي اليوم الخميس بعد توزيع الملابس اجتمع رئيس الموسسة ونائب مدير الدار وتم النقاش مع الأطفال عن أوضاعهم المعيشية وطبيعة البرنامج اليومي للأطفال من الجوانب التي يحتاجها الأطفال في إطار اختصاص منظمات المجتمع المدني ودورها في المساهمة في التخفيف النفسي من خلال تقديم خدمات وأيام ترفيهية تجعل من هذه الشريحة في وضع سلوكي إيجابي في المستقبل.
هذا وقد شكر جميع المشاركين، من المنظمات والخريجات من طلبة الجامعة، إدارة الدار وعلى رأسهم الأستاذ محمد العرافي مدير المركز الذي سهل وتعاون في التنفيذ للفعالية وحسن الإدارة والتنظيم والنظافة والتعامل التربوي والحقوقي مع الأطفال.

قد يعجبك ايضا