المجلس المحلي بالامانة يؤكد العمل على حل مشاكل المواطنين اولا بأول

الثورة نت/..

 ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان¡ المواضيع المتعلقة ببعض ظواهر أعمال الشغب وإغلاق بعض شوارع الأمانة وإقلاق السكينة العامة.
وجرى في الاجتماع الذي حضره مدير أمن الأمانة رزق الجوفي ¡ومدراء المديريات ومدراء المناطق الأمنية وعدد من المكاتب التنفيذية المعنية وعدد من أعضاء المجلس المحلي بأمانة العاصمة ¡ مناقشة الصعوبات والمشاكل التي يواجهها الجهاز الأمني والمديريات خصوصا ما يحصل من قطع الشوارع وحرق الإطارات جراء انقطاع التيار الكهربائي وعدم وصول خدمات المياه والاحتجاجات في المدارس وغيرها من مشاكل الربط العشوائي للتيار الكهربائي والبناء العشوائي .
وأفر الاجتماع ضرورة تفعيل دور المديريات في الحفاظ على الأمن والاستقرار وإلزام أعضاء المجالس المحلية بالمديريات بالقيام بدورهم في حل مشاكل المواطنين أولا بأول والتنسيق والتعاون بروح الفريق الواحد مع الأجهزة الأمنية عبر آلية عمل لمتابعة وحل مشاكل المواطنين في الميدان.
كما اقر الاجتماع تفعيل دور غرفة العمليات في كل مديرية مكلفة من المديرية وكذا المنطقة الأمنية لتعزيز التعاون والتنسيق لحل كافة الاشكالات عبر المديريات.
وأكد الاجتماع على عمل مصفوفة عمل من قبل أمين عام المجلس المحلي ومدير أمن الأمانة وتعمم على المديريات والمناطق الأمنية بحيث تكون ملزمة لكل الجهات لما فيه تعزيز الأمن وتوفير الاستقرار في أمانة العاصمة.
سبأ

 

قد يعجبك ايضا