3 فرق تتأهل في بطولة المستوى الثاني

فوز العنيد في افتتاح منافسات “المستوى الأول” بكروية الصماد بذمار

ذمار/عادل الطشي
قاد النجم رياض عشه فريقه شعب إب لإيداع أول ثلاث نقاط له في بطولة الشهيد الرئيس الصماد لكرة القدم لفرق المستوى الأول بذمار بعد الفوز المثير على فريق النصر من دمت من محافظة الضالع بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الافتتاحي للبطولة لحساب فرق المجموعة الأولى والذي جمعهما عصر أمس على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار.
اللقاء شهد سيطرة شعباوية منذ بدايته بفضل التشكيلة التي لعب بها المدرب عادل المنصوب والتي ضمت العديد من لاعبي الخبرة والمنتخبات الوطنية والتي فرضت سيطرتها وقامت بشن العديد من الهجمات على مرمى رياض القاضي الذي تألق كثيرا في التصدي لها بمساندة خط دفاعه لينتهي الشوط الأول سلبياً.
وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة الشعباوية مع الاعتماد على فتح اللعب عبر الأطراف وظهرت فوارق اللياقة البدنية لمصلحة الشعباوية فيما حاول لاعبو النصر السير بطريقة لعب الشوط الأول عبر إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على نواف الصباحي في خط المقدمة الذي فرضت عليه رقابة لصيقة، ومن تسديدة قوية للنجم رياض عشه شهدت تدخل المدافع النصراوي شارك الشوذبي الذي حاول إبعادها إلا أنه اسكنها المرمى بتغيير اتجاهها مفتتحا التسجيل في اللقاء ومعه افتتحت شهية لاعبي الشعب لمضاعفة الغلة وكون النجم رياض عشه كان في يومه للتألق فقد تمكن من إضافة هدفين متتاليين عزز بهما تقدم فريقه وأحقيته في ذلك، وقبيل نهاية اللقاء نشطت الجبهة الهجومية للنصراوية خاصة بعد إجراء العديد من التبديلات ومن إحدى الهجمات المرتدة ينجح نواف الصباحي في تقليص الفارق بتسجيله هدف فريقه الوحيد ليطلق بعدها حكم اللقاء نبيل الضبعي صافرته معلنا فوز العنيد في افتتاح البطولة.
حضر الافتتاح نائب مدير الأمن السياسي بذمار حميد الآنسي ورئيس اللجنة المنظمة منير الشاهري ورئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة الفنية ناصر العبال وأعضاء اللجنة المنظمة.
تتواصل البطولة عصر اليوم بإقامة اللقاء الافتتاحي لفرق المجموعة الثانية والذي سيجمع فريقي العامرية من رداع وعرفان من أمانة العاصمة.
وتتواصل منافسات بطولة فرق المستوى الثاني حيث حسمت ركلات الترجيح بطاقة العبور للدور ربع النهائي لفريق العين من معبر على حساب فريق العربي من معبر، وبذات الطريقة تأهل فريق العربي على حساب فريق ريف العليب من معبر وتأهل فريق النور من معبر على حساب فريق شباب رخمه.

قد يعجبك ايضا