الرئيس المشاط يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى اللواء الدبيس

الثورة نت

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى اللواء عبداللطيف محمد ضيف الله الدبيس بعد حياة حافلة بالتضحية والنضال والعمل الوطني.

 

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد المهندس فؤاد عبداللطيف ضيف الله وإخوانه وكافة آل الدبيس بقرية حرية والى أبناء مديرية النادرة ومحافظة إب عامة بمناقب وأدواره النضالية حيث كان أحد ابرز ثوار 26 من سبتمبر المجيدة وكان له أعمالاً وطنية أثناء توليه العديد من المناصب القيادية العسكرية والإدارية والسياسية التي خدم الوطن من خلالها بكل تفاني واقتدار.

وأشار إلى أن الفقيد اللواء عبداللطيف ضيف الله كان قائداً ثورياً له مواقفه وبصماته الوطنية في مختلف المواقع القيادية التي تولاها.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن الوطن خسر برحيل المناضل اللواء عبداللطيف ضيف الله هامةً وطنية حملت على عاتقها هموم وقضايا الوطن في كل المراحل والمنعطفات الصعبة التي مر بها.

وعبر عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أسرته وأسرة آل الدبيس .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبـأ

قد يعجبك ايضا