جامعة دار السلام تقيم فعالية “أربعة أعوام من الصمود”

الثورة نت/خاص

نظم ملتقى الطالب الجامعي بجامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا، فعالية أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان برعاية رئيس الجامعة الدكتور كريم زغير أسيود ، وبحضور الدكتور عبدالله الشامي رئيس وحدة التعليم العالي، وعدد كبير من الأكاديميين والأساتذة والطلاب.. حيث بدأت بآيات من الذكر الحكيم ثم عزف النشيد الوطني، وبعد ذلك ألقى رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالحاضرين، وركز فيها على العدوان الغاشم الذي يتعرض له اليمن من جانب وما يبذله اليمنيون من تضحيات ويقدمونه من صمود واستبسال في وجه ذلك العدوان من جانب آخر، موضحاً أن اليمن هو البلد الذي لا يقهر وهو مقبرة الغزاة بدليل الصمود الأسطوري الذي جسده أبناء الشعب من الجيش واللجان الشعبية، وأكد رئيس الجامعة على أن اليمن على مر التاريخ لا يمكن أن يتقبل أي شكل من أشكال الاحتلال وقد تعاقبت الدول التي حاولت غزوه واحتلاله، ولكنها هُزمت في اليمن ، وهذا هو الدرس الذي لم تستوعبه السعودية ومن خلفها أمريكا وإسرائيل.. وكأنهم لا يقرأون تاريخ هذا البلد الأبي.
كما ألقى الدكتور عبدالله الشامي كلمة شكر فيها القائمين على الفعالية، وأشاد بصمود شعبنا اليمني أمام آلة العدوان ومقاومته بكل بسالة.
واشتمل الحفل على كلمتين معبرتين عن المناسبة ألقاهما رئيس الملتقى الطلابي ونائب رئيس الملتقى بالإضافة إلى عدد من الفقرات والفلاشات المعبرة عن صمود الشعب اليمني وإنجازات الجيش واللجان الشعبية طوال أربعة أعوام من مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا