فتح رصابة والشهيد الطيبي إلى ربع نهائي المستوى الثاني

اليوم افتتاح منافسات “المستوى الأول” بكروية الشهيد الصماد بذمار

ذمار/عادل الطشي
تنطلق عصر اليوم الخميس بذمار منافسات البطولة الكروية لفرق المستوى الأول على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية ذمار بإقامة اللقاء الافتتاحي والذي سيجمع فريقي الشعب من إب والنصر من دمت محافظة الضالع لحساب فرق المجموعة الأولى.
وفي بطولة فرق المستوى الثاني، قاد المهاجم ماجد صياح فريقه الفتح من رصابة إلى الوصول للدور ربع النهائي بعد أن اكتسح فريق 26 سبتمبر بخمسة أهداف مقابل هدفين في افتتاح لقاءات الدور ثمن النهائي من البطولة في المواجهة التي جمعتهما على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ.
اللقاء إجمالا شهد أفضلية وسيطرة كبيرة لأبناء رصابة توجت بزيارة شباك 26 سبتمبر خمس مرات بواسطة الهداف ماجد صياح (سوبر هاتريك) وعبدالملك العدادي .. فيما أحرز ثنائية 26 سبتمبر وليد جميل وحسين الغرباني.
وفي ثاني لقاءات هذا الدور أقصى فريق الشهيد الطيبي غريمه حامل اللقب فريق الحاذق للتجارة بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين في المواجهة الجماهيرية التي جمعتهما في دور ثمن النهائي، حيث تقدم فريق الشهيد الطيبي بالهدف الأول بواسطة المهاجم الشاب رشاد الاشول في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استمرت الواقعية للشهيد الطيبي في مواجهة سيل الهجمات للحاذق التي اصطدمت بصلابة الدفاع وحراسة المرمى، ومن إحدى المرتدات يعزز محمد سعد الله التقدم للشهيد الطيبي بالهدف الثاني قبيل نهاية اللقاء بعشر دقائق ليتأهل فريق الشهيد الطيبي لربع النهائي.

قد يعجبك ايضا