معهد الشوكاني ينظم حفل بمرور اربعة أعوام من الصمود

الثورة نت/..
نظم معهد الشوكاني لتدريب المعلمين اليوم حفل بمرور أربع سنوات من الصمود في وجه العدوان تحت شعار ” تمسكنا بهويتنا الإيمانية سر صمودنا و انتصارنا ” .
وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد علي إبراهيم المؤيد أشار عميد معهد الشوكاني محمد غلاب إلى أهمية إحياء مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات والمواجهة والتضحية والبذل والعطاء .
وثمن صمود وثبات أبناء الشعب اليمني في جبهات العزة والكرامة المدافعين عن حمى الوطن وعرضه .. منوها بالإنتصارات التي حققوها في مواجهتهم الترسانة العسكرية التي حشدها تحالف العدوان على مدى السنوات الماضية.
وأشار غلاب إلى أهمية دور التربويين في رفع مستوى الوعي المجتمعي وكشف الوجه القبيح للعدوان وأدواته التي تستهدف اليمن بمختلف الوسائل العسكرية والناعمة .. داعيا الجميع إلى المشاركة في الفعالية المركزية بمرور أربعة أعوام من الصمود .
فيما أشاد عباس أبوطالب في كلمة دائرة التعليم الجامعي بدور الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من بطولات في ميادين العزة والكرامة.
وأكد أهمية تضافر الجهود والوقوف صفا واحد في مواجهة العدوان الذي يستهدف النساء والأطفال وتدمير الاقتصاد والبنية التحتية .. مشيرا إلى السقوط الأخلاقي والإفلاس الذي وصل إليه العدوان نتيجة هزيمتها في الجبهات على أيدي أبناء الجيش واللجان الشعبية.
وتطرقت كلمة المرأة اليمنية التي ألقتها علياء الشرفي إلى دور المرأة اليمنية في رفد الجبهات بفلذات الأكباد وتعزيز الثبات والصمود المجتمعي ووقوفها بكل همة واقتدار بجوار أخيها الرجل ومؤزرتها وتشجيعها له.
تخلل الحفل عرض ريبورتاج وثائقي حول جريمة عبس التي استهدف فيها العدوان السجن المركزي ومنزلين مجاورين له ووصلتين انشادية وشعرية.
قد يعجبك ايضا