فرسان جمعان

 

محمد النظاري

الرياضة والتعليم مكملان لبعضهما البعض، ومن أراد إيجاد شباب ناجح فعليه تشجيع الإبداعات الشبابية في كلا المجالين.
دعم مؤسسة جمعان للتجارة والاستثمار للشباب الأوائل بمحافظة البيضاء نظير تفوقهم علميا ورياضيا، من خلال حضور رئيس نادي الوحدة الأستاذ أمين جمعان إلى رداع وتكريمهم بنفسه، أيقنت بأن ما يقوم به في إطار نادي الوحدة يجسده في دعم شباب ثانوية جمعان المحورية للمتفوقين.
دعم المدرسة بأحدث التقنيات التعليمية الإلكترونية، ساهم إلى حد كبير في أن يكون تلاميذها من أوائل المحافظة.
قبل عامين وعندما زرت الأستاذ أمين جمعان مع الأستاذين مدير المدرسة أحمد الوريث والمدير التنفيذي لمؤسسة شاهد عامر الجهمي، وشرحنا له أهمية دعم المدرسة، ولم نخرج من عنده إلا بتوجيهات صريحة بتوفير كل المتطلبات.
ثمرة ذلك الدعم لا تجنيه مدينة رداع فقط، بل محافظة البيضاء بأكملها ويتمثل اليوم في فرسان جمعان، وهذا يثبت أن الاستثمار في الكادر البشري خاصة الشباب هو أنجح أنواع الاستثمار.
الملتقى الشتوي الثاني الرياضي والثقافي الذي ينظمه نادي الوحدة بإشراف ودعم مباشرين من رئيسه، وفي وقت توقفت فيه عجلة الرياضة، يعطينا بارقة أمل بأن هناك من يعمل في الطريق الصحيح وإن ظل أغلبهم ذلك الطريق.
لا ننسى هنا بأن نشيد بتفاعل الأمين جمعان مع أربعينية الزميل الشهيد محمد الأهدل ، وهذه من الأمثلة الحقيقية لنهج الرجل في أن يكون له تواجد حقيقي في مثل هذه المواقف .
وباسم الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي نتقدم بالشكر الكبير لهذه اللفتة الإنسانية، ونحن على ثقة من أنه سيكون عونا للجمعية في برامجها الهادفة لإنعاش الحركة الرياضية.

قد يعجبك ايضا