مصرع وإصابة العشرات من جنود العدو السعودي و المرتزقة بعمليات عسكرية

الثورة نت/

 

لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات هجومية وعدد من الكمائن ،وتم كسر زحوفاتهم وتدمير آلياتهم ،فيما استهدف قصف مدفعي و صاروخي تجمعاتهم خلال 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري مصرع أكثر من 24 مرتزقاً بتفجير استهدفهم قبالة جبل قيس بقطاع جيزان .

وتم كسر زحف للمرتزقة استمر أكثر من سبع ساعات بمساندة الطيران الحربي وأسفر عن مصرع وإصابة أكثر من 40 مرتزق أغلبهم بكمين نوعي نفذته وحدة الهندسة خلال الزحف .

وأشار المصدر إلى مصرع عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة بينهم قيادات وإحراق آلية عسكرية بكمين محكم قبالة السديس ، كما سقط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة بانفجار بالمنطقة ذاتها .

و في المنطقة نفسها كذلك تم كسر زحف للمرتزقة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ،وتم تنفيذ عملية هجومية معاكسة خلال الزحف كبدت العدو خسائر في الارواح والعتاد، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة وغرب السديس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي جيزان أيضاً دمرت وحدة الهندسة جرافة عسكرية للجيش السعودي بتفجير في موقع الشبكة ،فيما واستهدفت عملية هجومية مواقعاً للجنود السعوديين بالقرب من رقابة مراش في مربع الحماد ،و تم تدمير آليتين بتفجير وسقوط عدد حامية الموقع وفرار من تبقى ،كما تم تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمرتزقة بموقع الحماد ومصرع من عليهما.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ،كما تم كسر زحف أخر للمرتزقة في الربوعة وأسفر عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم.

و بالقطاع ذاته لقى عد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بقصف مدفعي على تجمعاتهم قبالة منفذ علب ، وتم قصف تجمعات آخرى لهم في الربوعة بعدد من قذائف المدفعية أسفرت عن عدد من القتلى والجرحى .

وأفاد المصدر أن الجيش و اللجان الشعبية سيطروا على عدد من المواقع والتباب شرق صبر بمحافظة تعز خلال عملية نوعية أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المرتزقة،واستهدفت عملية هجومية مواقع للمرتزقة في مفرق الوازعية نتج عنها تكبيدهم خسائر في العدة والعتاد .

وفي محافظة الجوف تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في المهاشمة بتفجير ومصرع وإصابة من عليها ،وتم كسر زحف للمرتزقة في الحول بنهم وأسفرعن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى دون إحراز أي تقدم.

وحسب المصدر سيطر الجيش واللجان الشعبية على موقع للمرتزقة شرق جبل النار بجبهة حرض في محافظة حجة بعملية هجومية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على مخزن أسلحة وذخائر مما أدى إلى احراقه وإحراق آلية كانت بجواره غرب جبل النار.

سبأ

قد يعجبك ايضا