العصري ماذا بعد؟!

 

أحمد أبو منصر

الحالة التي وصل اليها الأستاذ والكابتن والإعلامي المهني لمجال الإعلام الرياضي والتعليق علي حمود العصري حتى وصل به الحال إلى بيع أرضية والسفر إلى القاهرة لإجراء عملية القلب المفتوح.. وأحمد الله على سلامته.
بعد سماعي لموضوع الأستاذ والزميل والرفيق ونجم الزمن الجميل في نادي الوحدة علي حمود العصري … تذكرت نجوماً كثيرين فقدهم نادي الوحدة وهم فعلاً كانوا نموذجاً وقدوة كعلي العصري.. أمثال الظرافي والقدمي يحيى وناجي القدسي ومحمد مقبل وإسماعيل حجر وعلي أحمد إسحاق وعبدالرزاق الرقيحي، وعلي أحمد الاشول وعبدالله أحمد الاشول .. وفي الحياة الصعبة والظروف الصحية القاهرة يكشف المرض حالة كثير من نجوم وقادة نادي الوحدة وعلى سيبل المثال علي محمد صلاح وأحمد الشبيبي وعبدالله الروضي ومحمد المقشي ومحمد فلاح ومطهر الاشموري وعلي غراد وأحمد مظفر وقاسم عامر والمعلمي .. وغيرهم يستحقون النظر اليهم والاهتمام بهم لا كما هو حصل مع علي العصري من اهمال وتهميش.
والحال أيضاً ينطبق على نجوم الأهلي صالح الوسع ويحيى جلاعم ومحمد الزراجي و(الموس) والسمة وآخرين كما ارجو أن يصل موضوعي هذا إلى أصحاب الشأن والقيادة الرياضية ممثلة بوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم ومن له علاقة بالدعم الرياضي من رجال الاعمال.. ارجو رجاء جاراً .. يا جماعة أن تنقذوهم قبل أن نفقدهم.
آخر السطور
اخي امين جمعان .. انت نبراس ورجل مواقف إنسانية لا يستطيع أحد المزايدة عليك، اجعل الموضوع نصب عينيك.. وهو الحال الذي أنا شد به يحيى الحباري .

قد يعجبك ايضا