بعد مطالبة لاعبي الفريق الأول بإقالة الإدارة

محافظ إب يناقش مع لاعبي وأعضاء نادي الشعب “المشاكل والحلول”

إب/محمد الورافي
التقى محافظ محافظة إب رئيس مجلس إدارة نادي شعب إب بلاعبي وأعضاء نادي شعب إب بحضور عدد كبير من لاعبي مختلف الألعاب الرياضية بالنادي حيث كرس اللقاء لمناقشة الهموم والمشاكل الخاصة بلاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي التي يمر بها الفريق حالياً مع إدارة النادي، كما تمت مناقشة الحلول المناسبة للمشاكل والخلافات التي حدثت مؤخراً داخل النادي وما ترتب على ذلك من إشكاليات أفضت إلى مطالبة عدد من لاعبي كرة القدم الأول بالنادي باستقالة الإدارة الحالية وتغييرها.
وفي اللقاء أكد المحافظ أهمية حل المشاكل والهموم بين اللاعبين والإدارة، موضحاً أنه سيتم العمل في سبيل الحفاظ على القلعة الشعباوية، مشيراً إلى أن نادي الشعب له قاعدة جماهيرية ورياضية كبيرة ولا بد من وضع الحلول المناسبة للخروج من كافة الإشكاليات التي تواجه النادي، متطرقاً إلى أن البعض يحاول ترويج الشائعات حول النادي بهدف إقحامه في مشاكل وصراعات تؤدي إلى تدهوره، مؤكداً أنه لن يتم السماح لهؤلاء بإثارة الفتن داخل النادي وأنه ستتم معالجة مختلف القضايا والهموم والمشاكل الخاصة بلاعبي الشعب.
وعقب ذلك تم فتح باب النقاش من قبل أعضاء ولاعبي النادي، حيث تحدث عدد من الحاضرين عن أهمية هذا اللقاء وما يتطلب من الجميع القيام به حتى يتم الحفاظ على نادي شعب إب الذي يعتبر قلعة الأندية بالمحافظة، وطرح عدد من اللاعبين وأعضاء النادي العديد من الآراء والملاحظات والمقترحات الهادفة لتعزيز مسيرة النادي والتغلب على كافة المشاكل التي تواجهه.
وخرج اللقاء بعدد من الحلول المناسبة التي يمكن من خلالها التغلب على كافة المشاكل التي تعترض سير أنشطة النادي ولاعبيه وأعضائه وبما يمكن من إعادة النادي إلى المسار الصحيح.
وفي سياق آخر انطلقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة منافسات بطولة الدوري الكروي للعام الجاري 2019م الذي تنظمه الجامعة بمشاركة 16 فريقاً تمثل مختلف التخصصات والأقسام بالجامعة، حيث التقى في المباراة الافتتاحية فريقا العلوم الإدارية مستوى ثان والحاسبات مستوى رابع وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1.
حضر الافتتاح الدكتور رضوان الديلمي رئيس قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور إدريس العديني رئيس قسم العلوم الإدارية ومسؤول شؤون الطلبة حمود المقبلي ومختص الصالة الرياضية حمزة المجيدي وعدد من موظفي وطلبة الجامعة.
من جهة أخرى دشنت بمديرية المشنة مباريات المجموعة الأولي لبطولة الدوري المدرسي لكرة القدم حيث انتهت المباراة الافتتاحية بفوز فريق مدارس الأقصى الأهلية على نظيره مدارس الأصالة
4 / 2.

قد يعجبك ايضا