اليرموك يكسب الشرطة

أهلي صنعاء يقترب من معانقة لقب بطولة الشهيد الصماد بالملتقى الشتوي

الثورة/أحمد أبو زينة
أقترب فريق أهلي صنعاء من التتويج بلقب بطولة الرئيس الشهيد صالح الصماد لكرة القدم المندرجة ضمن منافسات ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني الذي ينظمها نادي الوحدة.
حيث حقق فريق الأهلي فوزاً جديداً في الجولة السادسة من البطولة والذي جاء على حساب فريق 22 مايو بهدف وحيد، ليرفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة محققا العلامة الكاملة فيما بقي مايو في مركزه السابع بأربع نقاط.
ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل في مباراته القادمة ضد الوحدة الذي يمتلك 13 نقطة في المركز الثاني ويحتاج إلى الفوز في مباراته المؤجلة أمام الشعب والتي ستقام غداً الاثنين وهزيمة خصمه المباشر الأهلي بعد ذلك بأسبوع لكي يبعد الأهلي عن البطولة ويتوج باللقب.
مباراة الأهلي ومايو بدأت بحذر شديد وسنحت أولى الفرص حين انفرد زكريا طفطوف بمرمى مايو وسدد كرة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر عند الدقيقة 25، وكاد الأهلي أن يسجل أول أهدافه بعد أن سقطت الكرة من يد حارس مايو أسامة حيدر لكن أكرم البحري اخرج الكرة من على خط المرمى عند الدقيقة 30، ولعب محمد الغمري ركلة ركنية أساء حارس مايو أسامة حيدر التعامل معها وادخلها إلى المرمى ليتقدم الأهلي عند الدقيقة 35.
وأطاح مدافع مايو عماد الجديمة بفرصة التعادل من فوق الخشبات الثلاث بعد كرة سقطت من يد حارس الأهلي علي العنسي عند الدقيقة 40، وتكفل القائم الأيسر بصد كرة زكريا طفطوف عند الدقيقة الـ60، واستمرت المباراة بذات المنوال بين هجمة هنا وأخرى هناك حتى انتهت بفوز الأهلي بهدف وحيد.
وفي مباراة أخرى، أقيمت يوم أمس في ختام مباريات الجولة السادسة وقبل الأخيرة حقق فريق اليرموك فوزا صعباً على نظيره الشرطة بهدف دون رد، حيث جاء هدف الفوز اليرموكي للاعب محمود الرميم الذي هز شباك الشرطة قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.
وبهذا الفوز رفع اليرموك رصيده إلى عشر نقاط منفردا بالترتيب الثالث وبقى الشرطة في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.
وعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة يكون ترتيب الفرق كالتالي:
الأول/الأهلي 18 نقطة
الثاني/الوحدة 13 نقطة وله مباراة مؤجلة
الثالث/اليرموك 10 نقاط
الرابع/آزال 8 نقاط
الخامس/الشعب 5 نقاط
السادس/22مايو 4 نقاط
السابع/العروبة 4 نقاط
الثامن/الشرطة نقطة وحيدة.

قد يعجبك ايضا