مؤسسة الشعب توزع سلال غذائية وأدوات منزلية لهيئة تدريس كلية العلوم ببيت الفقيه

الثورة نت/ خاص
وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بالشراكة مع مؤسسة (يمن ثبات) سلات غذائية وحقيبة أدوات منزلية، لأعضاء هيئة التدريس في جامعة الحديدة، كلية العلوم والإدارة بمديرية بيت الفقيه، محافظة الحديدة.
وأوضح مدير المشاريع الإنسانية والاغاثية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد الجعدي، لـ”الثورة” أن توزيع السلات الغذائية وحقيبة الأدوات المنزلية على هيئة التدريس في كلية العلوم والإدارة بمديرية بيت الفقيه، يأتي ضمن مشروع مؤسسة الشعب لدعم استمرارية التعليم للعام 2019م، وايماناً من المؤسسة بالدور الكبير الذي يقوم به دكاترة وأساتذة الجامعة لتعليم أبنائنا الطلاب.
وأشار الى ان هذه المعونات الرمزية لهيئة التدريس تعتبر حافزاً للمعلمين خصوصاً في ظل انقطاع المرتبات جراء العدوان والحصار.
من جهته اكد ممثل مؤسسة يمن ثبات، عبدالحكيم المعمري، ان هناك مشاريع مستقبلية ستنفذها المؤسسة بالشراكة مع مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بهدف دعم استمرارية التعليم في تهامة ومناطق أخرى، لافتاً الى ان توزيع السلات الغذائية والأدوات المنزلية على هيئة التدريس في كلية العلوم والإدارة بمديرية بيت الفقيه، يعد المشروع الأول في هذا المجال الذي تقوم به مؤسستي الشعب ويمن ثبات للعام 2019م بمحافظة الحديدة، وهناك مشاريع عدة ستتبع هذا المشروع.
بدوره أعرب عميد كلية العلوم والإدارة في مديرية بيت الفقيه، الدكتور يحيى احمد فلوس، عن شكره وتقديره لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ومؤسسة يمن ثبات، على هذه اللفتة الكريمة بتقديم سلال غذائية متكاملة لهيئة التدريس والكادر الإداري في الكلية، مشيراً إلى أن اللفتة أفرحت كادر الكلية خصوصاً وان هذه أول مرة يتم فيها تقديم مساعدات لأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري في الكلية، داعياً بقية المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا المؤسستين في تفقد دكاترة وأساتذة الجامعات وتقديم المساعدات لهم.
وقام عميد كلية العلوم والإدارة الدكتور يحيى فلوس بتكريم مؤسستي الشعب ويمن ثبات شكراً وعرفاناً لهذه اللفتة الكريمة.
قد يعجبك ايضا