اليوم .. بدء منافسات الجولة الـ 5 لكروية ملتقى وحدة صنعاء الشتوي

 

الثورة/أحمد أبوزينة
يبحث العروبة اليوم عن مواصلة الانتصارات في بطولة كرة القدم بملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء عندما يواجه مفاجأة البطولة آزال في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من البطولة الكروية.
العروبة صاحب المركز الرابع بأربع نقاط والمنتشي بفوزه على الشرطة الأسبوع الماضي بهدفين دون رد، ستصطدم طموحاته بالمتحفز آزال والذي يملك نفس الرصيد من النقاط ويحتل المركز السادس، ولن تكون مهمة العروبة سهلة على الإطلاق ففريق آزال ظهر في هذه البطولة بمظهر الفريق الواثق بنفسه وتمكن من إحراج الكبار وانتزع منهم نقاطاً ثمينة.
وتتواصل مباريات الجولة الخامسة غدا الخميس حيث يخوض وحدة صنعاء ثاني الترتيب بتسع نقاط اختبارا صعبا ومهما أمام اليرموك ثالث الترتيب بست نقاط، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة كون نتيجتها ستؤثر بشكل كبير على جدول الترتيب وعلى مستوى المنافسة والإثارة سيما وأن الفوز سيبقي على فرص الوحدة في الفوز باللقب أو على حظوظ اليرموك بالمنافسة.
أحوال الفريقين قبل خوص هذا اللقاء تبدو ايجابية فاليرموك بقيادة مدربه الجديد أسعد القماسي يعيش أجواء مميزة بعد أن اكتسح الشعب بسباعية في الجولة الماضية، أما الوحدة فينعم بالاستقرار والهدوء واكتمال الصفوف تحت قيادة حكيمة لمدربه أمين السنيني، مما يجعل تقديم الفريقين لمباراة قوية ومثيرة أمرا لا بد منه.
ويسعى أهلي صنعاء للقرب أكثر من اللقب عندما يواجه المتعثر شعب صنعاء بعد غد الجمعة صاحب الترتيب الخامس بأربع نقاط، الأهلي يعيش أجواء مستقرة وهادئة بقيادة مدربه محمد النفيعي فالفريق لم يخسر منذ بداية البطولة وتبدو حظوظه قوية عكسا على الظروف الصعبة والسيئة التي يعيشها الشعب حيث خسر جهود مدربه علي العبيدي إضافة إلى خمسة لاعبين في صفوف المنتخب الاولمبي وخروج قائده محمد الداحي الذي انتقل إلى نادي الشعلة بعدن.
وتختتم مباريات الجولة الخامسة السبت المقبل عندما يخوض صاحب المركز قبل الأخير 22 مايو لقاء مصيريا بالنسبة له أمام متذيل الترتيب الشرطة.
بحث مايو عن انتصاره الأول في البطولة يواجه عقبات كبيرة أهمها العقم الهجومي للفريق والذي افتقد للاعب القناص خلال الأربع الجولات الماضية، أما الشرطة فلا يبدو أنهم مطالبون بشيء لكنهم سيحاولون مجاراة خصمهم واللعب على نقاط ضعفه.

قد يعجبك ايضا