خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف صاروخي ومدفعي

الثورة نت/

 

نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة استهدفت تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية وتم وإفشال محاولات تسلل لهم، فيما قصفت القوة الصاروخية مواقعهم ما أدى الى تكبيدهم خسائر في العديد و العتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن عملية مشتركة للطيران المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية بعسير، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على مربع شجع بقطاع نجران واستهدافهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى منهم بينهم ثلاثة بعمليات قنص ،ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في رقابة قاصع .

وبالقطاع نفسه أطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على السديس محققة إصابات مباشرة ،فيما استهدفت عملية هجومية مواقع للمرتزقة في رشاحة الغربية وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم .

ولفت المصدر إلى أن وحدة الهندسة نفذت كميناً محكماً للمرتزقة خلال العملية الهجومية في رشاحة قبالة نجران ما أدى الى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.

وفي منطقة الصوح تم إطلاق صاروخ كاتيوشا على تجمعات للمرتزقة وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات ومواقع للمرتزقة في صحراء البقع قبالة نجران محققاً إصابات مباشرة ،وتم قنص جندي سعودي في موقع مشعل وقنص مرتزق قبالة جبل قيس بجيزان .

وذكر المصدر أن مجموعة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير استهدفهم في جبهة كلابة بمحافظة تعز ،كما قتل وجرح عدد من المرتزقة بكمين أثناء محولتهم التسلل في عنبرة بجبة حام في محافظة الجوف .

وفي البيضاء تم إفشال محاولة تسلل لعناصر ما يسمى القاعدة وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على جبل الحصنين الاستراتيجي وحوثله وشعب النبع والمواقع المجاورة بحيران في حجة بعملية استمرت سبع ساعات وفرار جماعي لما يسمى اللواء الأول .

كما تم تطهير والسيطرة على أكثر من ستة كيلو مترات وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الغزاة المرتزقة خلال عملية عسكرية بحيران رافقها إسناد جوي .

ووفقاً للمصدر طهرالجيش و اللجان الشعبية السلسة الجبلية المطلة على قرية شليلة جنوب جبل النار بجبهة حرض وتكبد المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .
سبأ

قد يعجبك ايضا