الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات في مختلف الجبهات

الثورة نت/

 

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات عديدة في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن و كبدوا العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية واسعة على عدد من المواقع والتباب في قرى رقعة والصيابة والمسيال والأساسية بوادي جارة في قطاع جيزان وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين والمرتزقة .

ولفت المصدر إلى أن العملية سبقها قصف صاروخي ومدفعي مكثف وتم خلالها إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان واغتنام أسلحة متنوعة , فيما استهدف قصف مدفعي مواقع وتحصينات الجيش السعودي شرق جحفان .

وبالقطاع ذاته تم كسر زحفين لجيش العدو ومرتزقته قبالة جبل قيس مسنودين بالطيران الحربي والاباتشي وأسفرا عن مصرع وجرح العشرات منهم , في حين نفذت وحدة الهندسة كمين محكم لمجموعة من الجنود السعوديين قبالة جبل مشعل .

وأوضح المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة بصحراء البقع وقبالة منفذ الخضراء بنجران , وتم تدمير آلية عسكرية محملة بعدد منهم في منطقة الصوح .

وأشار المصدر إلى أن عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في مفرق الوازعية بمحافظة تعز ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على تباب في جبهة حيفان نتج عنها مصرع وجرح عدد منهم .

و تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف للمرتزقة في جبهة الاقروض بمحافظة تعز وأسفر عن مصرع وجرح عدد منهم ،كما قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال التصدي لزحف لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان في جبهة القحيفة بـمقبنة في المحافظة نفسها .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة في عملية اغارة على مواقعهم بأطراف مديرية دمت بمحافظة الضالع , فيما قصفت المدفعية تجمع آليات للمرتزقة في جبهة صبرين بمحافظة الجوف .

وحسب المصدر أعلنت وسائل إعلام العدوان مصرع نائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني المعين من قبل الغزاة متأثرا بجراحه في عملية العند النوعية بمحافظة لحج .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان سيطروا على عدد من التباب في المزرق بجبهة حرض خلال عملية هجومية على عدد من مواقع المرتزقة و أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,في حين قصفت المدفعية تجمعات أخرى للمرتزقة شرق جبل النار .

ووفقاً للمصدر تمت السيطرة على عدد من المواقع والتباب شرق جبل النار بجبهة حرض بعد عملية هجومية استمرت لعدة ساعات مصرع وجرح عدد من المرتزقة واغتنام أسلحة تابعة لهم .

سبأ

قد يعجبك ايضا