خسائر في عديد وعتاد العدو ومرتزقته بهجوم جوي وقصف صاروخي ومدفعي

الثورة نت/
نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة استهدفت تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية، وتم استهداف مواقعهم وتجمعاتهم بقصف صاروخي وعمليات هجومية وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل وعوع بعسير،وتم إعطاب آلية عسكرية سعودية في موقع المعريضة بقصف مدفعي في جيزان.
وفي نجران أطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع الشرفة، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة السديس في منطقة الصوح، فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير قبالة السديس.
كما قتل وجرح عدد من المرتزقة بكمين قبالة السديس ،وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بكمين بالمنطقة نفسها.
وأشار المصدر إلى أن عملية إغارة للجيش و اللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة في مفرق الوازعية بمحافظة تعز وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم، واستهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في معسكر السلان وعدد من المواقع بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف وأسفرت عن تكبيدهم خسائر في صفوفهم.
وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على عدد من مواقع المرتزقة في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع خلفت خسائر في صفوفهم.
وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر زحف واسع لهم شرق جبل النار بجبهة حرض استمر لعدة ساعات، ودكت المدفعية تجمعات المرتزقة بالمنطقة نفسها.
سبأ
قد يعجبك ايضا