بالتعاون مع مؤسسة الشعب الاجتماعية.. مؤسسة اليتيم تنظم فعالية احتفالية بأمانة العاصمة

الثورة/ خاص
أقامت مؤسسة اليتيم التنموية بصنعاء أمس الاربعاء حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى السنوية لأسبوع الشهيد بالتعاون مع مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.
وقال مدير عام مؤسسة اليتيم التنموية عادل العصيمي في تصريح لـ”الثورة”: ان المؤسسة تفتح ذراعيها لأولاد الشهداء وذلك من خلال عملها على تقديم الرعاية والاهتمام بأبناء الشهداء مؤكداً على عظمة المناسبة في استلهام التضحيات والدروس ممن قدموا أرواحهم فداء لعزة وكرامة اليمن.
وأكد العصيمي على السير نحو درب الشهداء في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته حتى تحقيق النصر مشيداً بتضحيات الشهداء في مختلف ميادين الصمود في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره .
وأشاد العصيمي بدور مؤسسة الشعب التي يعكس صمود وثبات وعزة الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان والغزاة إلى جانب حث المجتمع على تفقد أحوال أسر الشهداء تقديم الرعاية لهم.
من جانبه قال ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور مجيب الفقيه بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل العزة والكرامة .. مؤكدا أن المؤسسة وفي إطار الرعاية الاجتماعية ستعمل على استهداف أبناء وأسر الشهداء ضمن مشاريعها الإنسانية والتنموية.
شهدت الفعالية فقرات فنية وخطابية عبرت عن عظمة الشهادة غب الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا