تدشين منح أرقام عسكرية لعقال الحارات والحرس الليلي بأمانة العاصمة

الثورة نت/

 

دشن أمين العاصمة حمود عُباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني، اليوم عملية منح عقال الحارات بإحياء ومديريات الأمانة أرقام عسكرية وتجنيد شخصين من كل حي كحراسة ليليه في الأحياء.

وأطلع عباد والمداني ومعهما وكيل أمانة العاصمة لقطاع شئون الأحياء قناف المراني ووكيل الأمانة لتنمية الموارد مازن نعمان، على آلية التسجيل والإجراءات المتخذة بهذا الخصوص.

وأكد عُباد، أهمية تعزيز دور العقال في أحياء ومناطق مديريات الأمانة بمختلف الجوانب الخدمية والحشد .. مشيداً بجهود المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية خلال الفترة الماضية في التحشيد لرفد الجبهات.

وأشار إلى حرص السلطة المحلية في دعم جهود العقال وتمكينهم من أداء مهامهم في خدمة المواطن خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

وحث أمين العاصمة المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالأمانة على بذل مزيد من الجهود في خدمة المواطنين وحل مشاكلهم ومضاعفة العمل في جانب التحشيد.. مؤكدا على أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح عملية التحشيد للمرحلة الثانية بمديريات أمانة العاصمة، لرفد الجبهات بالرجال لمواجهة الغزاة والمحتلين.

من جانبه أكد وكيل قطاع شئون الأحياء أهمية استمرار جهود العقال في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمال للتصدي لقوى الغزو والاحتلال.

سبأ

قد يعجبك ايضا