تكبيد العدو السعودي ومرتزقته قتلى وجرحى بعمليات عسكرية

الثورة نت/

 

تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته قتلى وجرحى في صفوفهم بغارات لسلاح الجو المسير والقصف مدفعي والصاروخي على مواقعهم ،وتم كسر زحوفاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن عملية مشتركة لـسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للجيش السعودي بـجيزان ما أدى الى إحراق عدد من الآليات ومصرع العشرات منهم .

كما كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود بقطاع جيزان وتم استهداف تجمعاتهم بالمدفعية اثناء الزحف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي القطاع نفسه دكت المدفعية تجمعات وتحصينات المرتزقة قبالة جبل قيس وقبالة جبل ام بي سي وشرق جبلي الدود وجحفان , وتم قنص جنديين سعوديين شرق جحفان .

وفي نجران أطلقت القوة الصاروخية صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات المرتزقة بمعسكر طيبة الأسم في صحراء الاجاشر , وقصفت المدفعية تجمعات لجنود العدو والمرتزقة في نهوقة والحلق و قبالة السديس وصحراء الأجاشر .

ولفت المصدر إلى إفشال محاولة تسلل للجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة منفذ علب بعسير نتج عنها سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق اللواء محمد صالح الطماح المعين من قبل العدوان رئيس الاستخبارات العسكرية متأثر بجراحه بعد أصابته في هجوم لسلاح الجو المسير على قاعدة العند بمحافظة لحج .

وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم و أصيب آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهتي سلبة و صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف .

وحسب المصدر تم قنص أربعة مرتزقة أطراف مديرية دمت بمحافظة الضالع , فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات و تحصينات المرتزقة شرق جبل النار بجبهة حرض .

وأشار المصدر الى مصرع أثنين من أفراد مايسمى اللواء 29 ميكا بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .
سبأ

قد يعجبك ايضا