رئيس الجمهورية يعزي آل الكميم وأبناء العميد المنصوري


بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى وليد عبدالله الكميم وجميع أخوانه وأفراد أسرته وذلك في وفاة والده اللواء الطيار عبدالله صالح الكميم الذي انتقل الى رحمه الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل في مجال القوات المسلحة فرع سلاح الطيران والعزاء موصول إلى شقيق الفقيد اللواء محمد صالح الكميم وجميع آل الكميم .

وأعرب الأخ الرئيس عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لهذا المصاب .. مبتهلا الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه وجميع اصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما بعث الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقيه عزاء ومواساة الى خلدون ونصر ومحمد حسين علي عبد الرحمن المنصوري ¡ في استشهاد والدهم المناضل العميد حسين علي عبدالرحمن المنصوري جراء عمل ارهابي جبان تعرض له في مديريه يافع لبعوس.

واشار الاخ الرئيس في برقيته الى مكانة الشهيد وادواره البطوليه في مواجهة قوى التطرف والظلام ¡ وادواره النضاليه والوطنية في خدمة الوطن خلال مسيرة عمله في الاجهزة الامنيه التي عمل بها ..مبتهلا الى المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يلحقه بالشهداء والصديقين والصالحين وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

سبأ

قد يعجبك ايضا