وحدة صنعاء يستعد لتدشين الملتقى الشتوي الثاني

 

الثورة/ أحمد أبوزينه
يستعد نادي وحدة صنعاء لتدشين الملتقى الشتوي الثاني الذي ينطلق في 15من يناير 2019م بمشاركة جميع أندية العاصمة .
وفي الاجتماع الذي أقيم أمس بمقر النادي تمت مناقشة التجهيزات والتحضيرات لانطلاق الملتقى.
وكشف المشرف الفني للملتقى الشتوي الثاني عادل هاشم أن الملتقى سيشهد تواجد 6 ألعاب إضافة للنشاط الثقافي وهي : كرة القدم وكرة السلة والجودو والكاراتيه وتنس الطاولة وتنس الميدان والنشاط الثقافي إضافة إلى تواجد النشاط النسوي في هذه الملتقى.
وقال هاشم انه سوف تشارك في الملتقى كل أندية العاصمة لكرة القدم وهي الأهلي ولوحدة والشرطة و22 مايو وآزال والعروبة وشعب صنعاء واليرموك بالإضافة إلى إقامة دوري للواعدين في كرة القدم مع مشاركة أربعة أندية في لعبة كرة السلة فئة الناشئين والكبار وهي الاهلي والوحدة والشرطة و22 مايو.
وأشار المشرف الفني للملتقى إلى انه تم الاتفاق على مشاركة أكثر من فريق 80 من الجامعات والمنظمات والجاليات ودار الأيتام والمدارس والشركات لإقامة دوري سباعي ليلي طيلة ايام ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني.
وقال هاشم : ان ملتقى وحدة صنعاء هذه السنة سيكون من أقوى الملتقيات الرياضية التي ينظمها النادي منذ ثلاثة أعوام كونه يحمل العديد من الألعاب القتالية والجماعية إضافة إلى إشراك الرياضة النسوية في الملتقى بشكل كبير” .
وأضاف هاشم “ان الملتقى الشتوي الثاني يأتي مصاحبا لأنشطة النادي السنوية وفق برنامج معد مسبقا ومخطط له من قبل إدارة النادي برئاسة أمين جمعان الذي يحرص على إقامة بطولات رياضية كبرى ونوعية تشرف كل رياضي بالوطن الحبيب وتعود بالفائدة الكبرى على رياضتنا اليمنية في مختلف الألعاب .
وفي نهاية الاجتماع كشفت اللجنة الخاصة بنادي الوحدة للملتقى الشتوي الثاني عن شعار الملتقى الرياضي .

قد يعجبك ايضا